فارس كرم نجم الترند بعد صدور جديده “هالله هالله يا دني”

فارس كرم نجم الترند بعد صدور جديده “هالله هالله يا دني”

متابعة بتجــرد: لم تمضِ إلا ساعات قليلة على صدور ميني ألبوم النجم اللبناني فارس كرم الجديد “هالله هالله يا دني” متضمنًا 3 أغنيات باللهجة اللبنانية وهي “صاروخ”، و”ضوا الأحمر”، و”هالله هالله يا دني”، حتى تصدّر فارس الترند على موقع “يوتيوب” محققًا أكثر من نصف مليون مشاهدة بمجموع المشاهدات على الأغنيات الثلاث.

تشبه أغنيات ميني ألبوم “هالله هالله يا دني”، فارس وطريقة غنائه اللون البلدي اللبناني، قدّمها بأسلوبه الفريد حيث الصوت الشعبي الذي تليق به مصطلحات الأغنيات، في مواضيع تضم عدة “قفشات” على صعيد الكلمة، وألحان شعبية ايقاعية، مع توزيع موسيقي راقص حمل توقيع المبدع عمر صبّاغ وشكّل عنصر القوّة الأبرز في لون غنائي ليس بجديد على فارس ولكن بروح مختلفة وجديدة.

الأغنيات شبابية بإمتياز، سريعة وايقاعية، تُعتبر نقلة غنائية في خط فارس كرم حيث التجديد مع الحفاظ على أسلوبه، وقد يصح القول أن فارس يعود في كلّ مرّة ويضرب بأغنيات يكون لها دائمًا موعدًا محتّمًا مع النجاح.

تلقى فارس كرم مع إطلاق عمله الجديد آلاف التعليقات والرسائل الإلكترونية التي أعرب من خلالها محبّوه عن إعجابهم بالأغنيات، فاتفق الأغلبية على أنه نجح في تقديم أعمال فنية بستايل جديد ومختلف عن باقي أغنياته.

هذا النجاح الذي حققه فارس منذ اللحظات الأولى على صدور ميني ألبوم “هالله هالله يا دني”، ما هو إلا دليل على محبة الناس له، هو الذي قدّم في مشواره الفني أعمالاً ضاربة وأثبت عن جدارة أنه رقماً صعباً على الساحة الفنية.

إلى الأعلى