مخرج فيلم “تايتانك” يكشف “ليوناردو دي كابريو كاد يخسر دور جاك داوسون”

مخرج فيلم “تايتانك” يكشف “ليوناردو دي كابريو كاد يخسر دور جاك داوسون”

متابعة بتجــرد: كشف مخرج فيلم تايتانك، جيمس كاميرون، أنّ ليوناردو دي كابريو كاد يخسر دوره كجاك داوسون في فيلم “تايتانيك” بسبب سلوكه المتعالي الذي وصفه بـ”يشبه سلوك الديفا” خلال تجربة الأداء.

وفي مقابلة مع مجلّة ” GQ” نُشرت يوم الثلثاء، يقول المخرج إنّه استدعى دي كابريو من أجل لقاء ثانٍ لرؤية ما إن كان هناك انسجام وتناسق بينه وبين الممثلة كيت وينسلت التي سبق وتم اختيارها لتلعب دور البطلة، روز ديويت بوكاتير.

ويشرح كاميرون أنّ فور دخوله من الباب، سحر دي كابريو جميع الحاضرين، وكان الممثل يظنّ أنّ الاجتماع كان لمقابلة كيت فقط. غير أنّ السبب الفعلي لاستدعائه كان تصوير الاثنين وهما يقرآن دوريهما معاً.

وتابع: “قال لي: هل تعني أنه علي أن أقرأ دوري؟ فأجبته: نعم ليردّ عليّ بالقول: لا. أنا لا أقرأ”. ويزعم كاميرون أنّه رداً على ذلك، ما كان منه إلّا أن صافح يد الممثل وشكره على مجيئه. ويقول كاميرون إنّ دي كابريو استغرب وسأله: “هل تقصد أنني إن لم أقرأ لن أحصل على الدور؟”.

وشرح له المخرج حينها قائلاً: “نعم. هذا فيلم كبير سيستغرق سنتين من حياتي لإنهائه. لذا لن أفسده باتخاذي قرارات خاطئة في اختيار الممثلين. لذا إمّا تقرأ دورك أو لن تحصل على أي دور”.

وبحسب كاميرون، كان واضحاً على دي كابريو الانزعاج والامتعاض حتّى أنّه شعر بأنّ الممثل كان سلبياً للغاية، إلى أن بدأ دي كابريو في قراءة دوره. ويشرح كاميرون أنّه في تلك اللحظات، تأكّد من أنّ دي كابريو هو الشخص الملائم لأداء جاك في الفيلم.

إلى الأعلى