بأوّل تعلق على طلاقها.. نسرين طافش مستاءة!

بأوّل تعلق على طلاقها.. نسرين طافش مستاءة!

متابعة بتجــرد: عبّرت الممثلة السورية، نسرين طافش، عن استيائها من كثرة تداول خبر طلاقها وتكراره وفق وصفها، قائلة إن كم الرسائل التي وصلتها من قبل المحبين والمعجبين بهدف الاطمئنان عليها، بعد إعلان المهندس شريف الشرقاوي انفصاله عنها قبل يومين، كان مهولاً.

وباستنكار شديد، بينت بطلة مسلسل “جوقة عزيزة”، أنها سبق أن أعلنت عن طلاقها قبل 3 أشهر من الآن دون أي تفاصيل، وليس من المفترض أن تعيد هذا الإعلان كل شهر، ليتأكد الناس أنها لم تعد إلى طليقها. وأكملت: “هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلاً، ولا في تمديد لـ2023!”.

إلا أن جمهور نسرين لا يذكر، فعلاً، أنها أعلنت طلاقها قبل 3 أشهر، أو أنها أخبرت أحداً به، وعلى العكس تماماً فقد آثرت الممثلة السورية الصمت إزاء كل تلك الأخبار والأنباء التي راجت حول طلاقها، بعد حذفها جميع صورها مع الشرقاوي.

تباهت طافش بانتشار خبر طلاقها بشكل كبير، وأنه تصدر عمليات البحث، وانشغل الناس به أكثر من انشغالهم ببطولة كأس العالم المقامة حالياً.

وفي التفاصيل، شاركت نسرين صورة عبر خاصية القصص القصيرة في “إنستغرام” لأحد معجبيها، تبيّن أكثر الأسماء والمواضيع التي جرى البحث عنها داخل المملكة العربية السعودية، إذ حلت طافش بالمرتبة الثانية، فيما جاءت عمليات البحث والسؤال عن المونديال في المرتبة الثامنة.

وتوشحت هذه الصورة بعبارة كتبها هذا المعجب وشاركتها الممثلة السورية، جاءت كالتالي: “الناس تركوا كأس العالم ومشغولين بنسرينتنا”، وبينت طافش أنها أحبت هذه الصورة عندما علقت عليها بالقول: “I Love u”، مرفقة تعليقها بوجه يمنح قبلة محبة، وآخر يضحك بشدة.

وكان المهندس شريف الشرقاوي أعلن طلاقه من النجمة السوري قبل عدة أيام بطريقة هادئة، عندما أجاب على سؤال أحد المعلقين على فيديو نشره، وسأل المتابع: أين نسرين؟ ليرد الشرقاوي: “تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة، وعدم الاتفاق شيء طبيعي جداً يحدث بين البشر.. المهم هو السلام والاحترام”.

إلى الأعلى