أخبار عاجلة
كيفانش تاتليتوغ في ورطة.. شركة أمريكية رفضت مسلسله الجديد

كيفانش تاتليتوغ في ورطة.. شركة أمريكية رفضت مسلسله الجديد

متابعة بتجــرد: بعد أن تخلّى كيفانش تاتليتوغ عن لعب دور البطولة في مسلسل “إذا خسر الملك” قبل بدء التصوير، ووافق على لعب دور البطولة في مسلسل “العائلة”، ها هو الفنان التركي المحبوب يواجه مشكلة جديدة في السيناريو. 

وفي التفاصيل التي نقلتها تقارير تركية، فإن شركة Ay Yapım الشركة المنتجة لمسلسل “العائلة” حاولت شراء حقوق مسلسل “The Sopranos ” أو “آل سوبرانو” والذي تدور أحداثه حول رجل المافيا الأميركي ذو الأصول الإيطالية توني سوبرانو، وقامت بالفعل بكتابة سيناريو النسخة التركية من العمل بواسطة الكاتب هاكان بونومو، إلا أن جهودهم ذهبت هباءً. 

ويعود ذلك إلى أن منتجي المسلسل الأميركي وصُناعه لم يوافقوا على أن يكون هناك نسخة تركية من “آل سوبرانو” الذي استمر لستة مواسم وعرضت منه 86 حلقة. 

وهذا الأمر وضع صُناع المسلسل التركي في مأزقٍ، إذ أنهم مضطرون الآن لتحويل قصة المسلسل واختيار موضوعٍ آخر تدور حوله الأحداث. 

ويُعتبر “آل سوبرانو” من قبل البعض أعظم المسلسلات التلفزيونية على الإطلاق، حيث ربح العديد من الجوائز، منها 21 جائزة إيمي وخمسة جوائز غولدن غلوب، واستمر عرضه على مدار 10 سنوات منذ عام 1997 إلى عام 2007. 

وروت أحداث المسلسل الأميركي الصعوبات التي كان يواجهها توني أثناء محاولته موازنة المتطلبات المتعارضة بين بيته والمنظمة الإجرامية التي يترأسها، والتي غالباً ما كانت تبرز هذه خلال جلسات علاجه مع الطبيبة النفسية جنيفر ملفي. 

وكان من المفترض أن تشارك النجمة التركية أوزجي أوزبيرينجي، كيفانش تاتليتوغ، بطولة النسخة التركية من العمل الدرامي بعدما أعلنت موافقتها المبدئية، إلا أنه وبعد هذه التغييرات لا أحد يعلم مصير النجوم وإذا ما كانوا سيوافقون على القصة الجديدة، خصوصاً وأن تاتليتوغ رفض بطولة مسلسل “إذا خسر الملك” بسبب عدم إعجابه بالسيناريو ورغبته بإجراء بعض التغييرات عليه. 

يُذكر أن النجم التركي انتهى مؤخراً من تصوير مشاهد فيلمه لصالح منصة “نتفليكس”، والذي يحمل اسم “آخر نداء إلى إسطنبول”، والذي يلعب دور البطولة فيه إلى جانب زميلته النجمة التركية بيرين سات.

إلى الأعلى