هل تدخل ابنة أحمد الفيشاوي عالم الفن؟

هل تدخل ابنة أحمد الفيشاوي عالم الفن؟

متابعة بتجــرد: بعد غياب لفترة طويلة عن الظهور بمواقع التواصل الاجتماعي، نشرت هند الحناوي، طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، مقطع فيديو قصيراً لابنتها الوحيدة لينا الفيشاوي، بعد غياب طويل يصل لعامين من الاختفاء.

وظهرت لينا أحمد الفيشاوي، في الفيديو الذي نشرته لها والدتها، وهي تغني بالإنجليزية بجوار عازف جيتار، في أحد الأماكن العامة، ما جعل الجمهور يتساءل عن اتجاه ابنة الفيشاوي لاحتراف الغناء.

كما صدمت لينا المتابعين بتغير ملامحها، وكيف أصبحت شابة يافعة، وتم ربط الشبه بينها وبين والدها الفنان الشهير.

وعن اتجاه لينا الفيشاوي للغناء، قالت والدتها في تصريحات صحافية إن ابنتها لا تفكر في احتراف الفن بالوقت الحالي، وتركز فقط في دراستها الجامعية، ولا نية لدخولها عالم الغناء.

وأضافت هند الحناوي أن الفيديو الذي نشرته لابنتها كان في مدرستها وسط زملائها فقط.

يشار إلى أنه قبل نحو عامين، قضت محكمة الأسرة المصرية بزيادة النفقة الخاصة بلينا أحمد الفيشاوي، ابنة الفنان أحمد الفيشاوي من زوجته السابقة هند الحناوى، إلى 20 ألف جنيه.

وتقدم شعبان سعيد، محامي طليقة الفيشاوي، بحافظة مستندات وأوراق رسمية، تفيد بارتفاع صافي دخل أحمد الفيشاوي، كما تقدم بشهادة من نقابة المهن التمثيلية محصور بها عدد المسلسلات واﻷفلام التي شارك فيها، وهو ما دعمته تحريات الأجهزة الأمنية.

يذكر أن لينا الفيشاوي تعيش مع والدتها هند الحناوي في لندن، حيث تدرس هناك. وفي وقت سابق، أكد شعبان سعيد، محامي طليقة الفنان، في بيان، أن أحمد الفيشاوي سدد النفقة الخاصة بابنته، بعدما كان معرضاً للسجن شهراً بسببها، وقيمتها 243 ألف جنيه.

إلى الأعلى