بعد انتقادها الـDress Code.. حسين فهمي يحرج رانيا يوسف

بعد انتقادها الـDress Code.. حسين فهمي يحرج رانيا يوسف

متابعة بتجــرد: خلال لقائه ضمن برنامج “the insider بالعربي”، المذاع على قناة دبي الفضائية، ردّ الفنان حسين فهمي رئيس “مهرجان القاهرة السينمائي الدولي” على الضجة التي أحدثتها تصريحاته بشأن الـdress code للدورة 44 من مهرجان القاهرة.

وقال فهمي: “مش مفهوم ليه ده عامل أزمة! أي مهرجان في الدنيا له دريس كود فبقى في دريس كود عالمي وآلان ديلون لما جه المهرجان قبل كده كان واخد اللبس على كتفه في كيس”.

وأحرج رئيس مهرجان القاهرة الفنانة رانيا يوسف في ردّه على سخريتها من التصريح قائلاً: “على راحتها ولا همنع أي حد وعاوزها تلبس حلو وشيك ونبقى كلنا شيك”.

وكانت رانيا يوسف قد سخرت من قرارات الفنان حسين فهمي بشأن الشروط التي وضعها على الـ”ريد كاربت” للمهرجان، قائلةً: “مستغربة بس هنعمل اللي يريحهم”. وأضافت: “ما دام اللبس هيكون فورمال، فسبوني أخترع ليكم بدلة ومش هتبقى أي بدلة هتبقى بدلة باسم رانيا يوسف، وانتظروا بدلتي في الدورة الجديدة المليئة بالمفاجآت”.

وكان الفنان حسين فهمي رئيس “مهرجان القاهرة السينمائى الدولي” في دورته الجديدة قد كشف عن معايير اختيار المكرّمين بهذه الدورة من المهرجان، وأكد أن هناك معايير لاختيار أي اسم يتم تكريمه، فالأمر ليس صدفة أو عشوائياً.

إلى الأعلى