روبي تضع صناع مسرحية “سيدتي الجميلة” في موقف محرج

روبي تضع صناع مسرحية “سيدتي الجميلة” في موقف محرج

متابعة بتجــرد: وضعت النجمة المصرية روبي صنّاع مسرحية “سيدتي الجميلة” التي تعاعقدت على بطولتها منذ فترة في موقف محرج، إذ أنها لم تعط الشركة المنتجة حتى الآن موعدًا لدء البروفات استعدادًا لعرض المسرحية، وهو ما جعل فريق العمل يواجه مصيرًا مجهولًا في تنفيذ الفكرة.

وتُعد مسرحية “سيدتي الجميلة” تجربة روبي الأولى في المسرح، وذكرت مصادر من داخل الشركة أن انشغال روبي بأعمالها الجديدة، ومنها مسلسل “حضرة العمدة” المقرر عرضه في موسم رمضان 2023، بجانب تعاقدها على أكثر من حفل خلال الفترة المقبلة، هما السبب وراء توقف تنفيذ المسرحية.

يُذكر أن مسرحية “سيدتي الجميلة” كان قد قدّمها النجمان الراحلان فؤاد المهندس وشويكار، على خشبة المسرح في عام 1969، وهي مأخوذة عن الراوية العالمية “ترويض النمرة” للمؤلف جورج برنارد شو، وأعاد صياغتها المؤلفان بهجت قمر وسمير خفاجي، وأخرجها حسن عبد السلام.

وفي جانب آخر، تنتظر روبي عرض فيلم “شلبي” في دور السينما قريباً، ويشاركها في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهو من إخراج بيتر ميمي، كما تحضّر لفيلم “غروب الماميز”، مع الفنانتين غادة عادل وريم مصطفى.

وتخوض روبي السباق الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل “حضرة العمدة”، الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: بسمة، إدوارد، محمود حافظ، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف إبراهيم عيسى.

إلى الأعلى