“معجزة تتحقق”.. هيلاري سوانك حامل بتوأمين بعمر 48

“معجزة تتحقق”.. هيلاري سوانك حامل بتوأمين بعمر 48

متابعة بتجــرد: كشفت  الممثلة الأميركية هيلاري سوانك عن حملها بتوأمٍ في سن الـ48. ونشرت مقطع فيديو، تضمن مجموعةً من الصور لها، نشرته عبر حسابها في “إنستغرام”، استعرضت الممثلة الأميركية الملامح الأولى لحملها، إذ ظهرت وهي تُمسك بطنها، وتُشير بيدها الأخرى إليه، وكتبت معلّقة: “قريباً.. ميزة مزدوجة”، واصفةً الأمر بأنه معجزة.

وبعد دقائق من نشر ذلك الفيديو، أطلت هيلاري في برنامج “صباح الخير أميركا”، وأعادت من خلاله الإعلان عن هذا النبأ على الهواء مباشرةً، إذ قالت في تعليقها: “كنتُ أرغب في هذا الأمر منذ فترة طويلة، لكن المفارقة أنني سأكون أُماً ليس فقط لولدٍ واحد، لكن لاثنين”، مشيرةً إلى أنها غير مصدقةٍ هذا الأمر.

وحول شعورها، أعربت سوانك عن سعادتها الكبيرة هي وزوجها فيليب شنايدر، مؤكدةً أن صحتها جيّدة، ولا تعاني شيئاً، مضيفةً أنها الآن في الأسبوع الـ12 من الحمل.

وأضافت الممثلة الأميركية أنها متحمسة جداً لتحقيق حلمها بأن تصبح أُماً، لافتةً إلى أن ملابسها باتت لا تُناسبها بسبب حجم بطنها، وأنها بدأت الآن تشعر بحركة الطفلين داخلها.

كما ذكرت أن ولادة التوائم أمرٌ شائع في عائلتها وعائلة زوجها، فجدّتها ولدت توأماً، وكذلك جدّة زوجها.

ولطالما تمنت هيلاري سوانك إنجاب الأطفال، إذ قالت في وقت سابق إنها تتمنى أن تصبح أماً، وإنها تشعر بأنها أُم من خلال ممارسة الأمومة مع الأشخاص الذين تهتم بأمرهم، إضافةً إلى جميع الكائنات من حولها، لافتةً إلى أنه، في كثير من الأحيان، يُنظر إلى النساء اللواتي لم ينجبن، على أنهن لسن أمهات.

وكانت هيلاري سوانك قد تزوجت فيليب شنايدر عام 2018، وذلك بعد فشل زيجة سابقةٍ لها، حيث تزوجت تشاد لوي عام 1997، وانتهت بالطلاق عام 2006، ولم تنجب أي أطفال.

يذكر أن هيلاري سوانك حصلت على جائزتَي “أوسكار”، خلال رحلتها المهنية، واحدة عام 2000 عن أدائها في فيلم “Boys Don’t Cry”، والأخرى عام 2005، عن أدائها في فيلم “Million Dollar Baby”.

إلى الأعلى