صدفة غريبة.. ياسمين صبري تظهر في صور توبا بويوكوستن

صدفة غريبة.. ياسمين صبري تظهر في صور توبا بويوكوستن

متابعة بتجــرد: في صدفة غريبة ظهرت الممثلة المصرية ياسمين صبري في خلفية صورٍ شاركتها النجمة التركية توبا بويوكوستن، أثناء وجودها في العاصمة الفرنسية باريس للمشاركة في أسبوع الموضة هناك.

وفي التفاصيل، كانت النجمة التركية تلتقط بعض الصور لها في أحد الشوارع الباريسية، قبل أن تلحق بعرض أزياءٍ خاص بدار الأزياء الإيطالية فالنتينو، لتطل من خلفها النجمة المصرية وهي تسير في الشارع حاملةً مظلتها، وتجمعهما الصدفة في الصور التي نشرتها توبا.

والمفارقة اللطيفة، أيضاً، أن النجمتين ظهرتا وهما ترتديان اللون الوردي بالكامل أثناء وجودهما في الصور التي جرى تداولها على نطاقٍ واسعٍ من قبل الجمهور العربي، الذي لاحظ الأمر.

وأطلت نجمة “سنوات الضياع” بفستانٍ منفوش بأكمام طويلة، من مجموعة فالنتينو لخريف وشتاء 2022، والتي جاءت جميعها باللون الوردي، ويصل سعره إلى 17 ألف دولار، بينما أكملت إطلالتها بحذاءٍ ذي كعب وعنقٍ عاليين من الدار نفسها، يصل سعره إلى 1690 دولاراً، وحملت كذلك حقيبةً من المجموعة نفسها، ويصل سعرها إلى 3250 دولاراً، بحسب مواقع البيع بالتجزئة.

من جهتها، شاركت الممثلة المصرية صورتين لها بإطلالتها الوردية بالكامل والتي ظهرت فيها بخلفية صور توبا، عبر حسابها في “إنستغرام”، واكتفت بالتعليق عليها بالقول إنها كانت في أسبوع باريس للموضة.

واعتمدت ياسمين، بالصور، تسريحة شعر بسيطة، حيث تركت خصلات شعرها منسدلة على كتفيها، وركزت في المكياج على الألوان الهادئة، وهي التسريحة ذاتها التي اعتمدتها توبا في صورها أيضاً.

وكان اللون الوردي طاغياً في العرض الخاص بأزياء ربيع 2023 من “فالنتينو”، إذ ارتدى جميع المشاهير الحاضرين لهذا العرض اللون الوردي بتنسيقاتٍ مختلفة.

يُذكر أن آخر أعمال توبا بويوكستون كان مسلسل “ذات أخرى”، الذي عرض عبر منصة نتفليكس، وتدور أحداثه حول ثلاث صديقات يذهبن في رحلة استشفاء بعدما تصاب إحداهن بالسرطان، وعن الكيفية التي يمكن للأشخاص فيها تحدي المصاعب التي يمكن أن يمر بها الإنسان في الحياة، وإمكانية التغلب عليها من خلال تقبل الماضي الذي لا يمكن تغييره.

ومن المتوقع أن تبدأ المنصة، قريباً، إنتاج موسمٍ ثانٍ منه، بعدما أعطت الضوء الأخضر لصناع العمل بالبدء بكتابة السيناريو.

إلى الأعلى