هيفاء وهبي تجول العالم بـHaifaxi.. كليب “ولد” يكتسح الترند

هيفاء وهبي تجول العالم بـHaifaxi.. كليب “ولد” يكتسح الترند

متابعة بتجــرد: بعد تشويق لعدّة أيام، أطلقت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فيديو كليب أغنيتها الجديدة باللهجة المصرية “ولد” على جميع المنصات الإلكترونية وقناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

أغنية “ولد” هي من كلمات وائل توفيق، وألحان أحمد موحي، وتوزيع صادو، أمّا الفيديو كليب فكانت هيفاء وهبي قد صورته مؤخرًا تحت ادارة المخرج إيلي فهد في لبنان.

هيفاء وهبي التي تفاجئ الجميع دائمًا مع كل فيديو كليب جديد تصدره، ظهرت على عفويتها، مليئة بالحيوية والنشاط تعمل كسائقة أجرة في سيارة تحمل شعار “Haifaxi” وتمضي يومها الطويل في نقل الركاب، فتلتقي بشاب يسرق إعجابها وتعمل على تغيير لوكها والظهور بإطلالة مختلفة تمامًا عن شخصيتها المشهورة في التاكسي بإحدى السهرات لتلفت انتباهه.

أطلّت هيفاء في الكليب على طبيعتها، رقصت وغنت من على صقف السيارة بصورة جديدة ومختلفة عن الأعمال الغنائية التي نشاهدها عادةً، فنجحت في أن تقدّم عملًا مميّزًا بمعايير عالمية فيه الكثير من الصخب والإبهار.

استطاع المخرج إيلي فهد أن يسلط الضوء على شخصية هيفاء المشاغبة والفكاهية في كليب “ولد” هذا بالاضافة الى اعتماده على الالوان والصورة العصرية.

وعبّرت هيفاء وهبي عن سعادتها بصدور فيديو كليب “ولد” وأهدته إلى جمهورها في كل أنحاء العالم قائلةً: “أغنيتي الجديدة (ولد) أصبحت الآن على قناتي في يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية، استمتعوا بأجواء Haifaxi”.

يذكر أن فيديو كليب “ولد” حقق نسبة مشاهدة مرتفعة فور صدوره، فتصدّر قائمة الترند في مختلف البلدان العربية وعدد من الدّول الأجنبية، كما احتلّ هاشتاغ “#Haifaxi” المرتبة الأولى بين العبارات الأكثر تداولًا في ترند الموسيقى العالمي عبر موقع “تويتر”.

إلى الأعلى