خطاب رسمي لمنع محمد الشرنوبي من الغناء في مهرجان الموسيقى العربية

خطاب رسمي لمنع محمد الشرنوبي من الغناء في مهرجان الموسيقى العربية

متابعة بتجــرد: أعلنت دار الأوبرا المصرية، عن تنظيم حفل غنائي للفنان محمد الشرنوبي، ضمن فعاليات الدورة الجديدة من مهرجان الموسيقى العربية، التي ستنطلق في العشرين من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الحالي. 

من جانبه، أعلن ياسر قنطوش، محامي المنتجة المصرية سارة الطباخ، في تصريحات صحفية، أن حفل المطرب الشاب، سيكون مخالفاً للحكم، الذي حصلت عليه موكلته، لمصلحة شركة الإنتاج الخاصة بها، الذي يقضي بمنع تعاقده مع أي جهة، إلا بعد الرجوع لها، وفقاً للعقد المبرم بينهما. 

وتقدم المحامي المصري بخطاب لدار الأوبرا، لإطلاعهم على نص الحكم الصادر من المحكمة، فبناء عليه، تم إلغاء الحفل، الذي كان سيقام في الأول من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل. 

ويذكر أن محمد الشرنوبي، كان قد أعلن عبر تصريحات صحافية له خلال شهر حزيران (يونيو) الماضي، عن تحرره فنياً من أزمة التعاقد مع سارة الطباخ، مشيراً إلى أنه يستعد لطرح عدد من الأغنيات، لكن محاميها نفى ذلك، مؤكداً أنه عار من الصحة، بل إن موكلته، حصلت على حكم يؤكد أن الحقوق والالتزامات كافة، المترتبة على العقد المبرم بينها وبينه، مستمرة وصحيحة وسارية، إذ انتقلت جميع التزامات وحقوق العقد إلى الشركة، التى تمتلك فيها المنتجة نسبة 90 في المئة من حصصها، بينما يمتلك المطرب المصري، نسبة 10 في المئة مُنحت له من دون مقابل.

إلى الأعلى