شقيقة كريستيانو رونالدو تهاجم منتقديه.. “مرضى وناكري الجميل”

شقيقة كريستيانو رونالدو تهاجم منتقديه.. “مرضى وناكري الجميل”

متابعة بتجــرد: خسرت البرتغال أمام إسبانيا، الثلاثاء الماضي، في مباراة كانت تهدف إلى تحديد هوية المنتخب، الذي سيتأهل لنهائيات دوري الأمم الأوروبية، فكانت النتيجة صادمة للبرتغاليين، الذين ألقوا باللوم على أفضل لاعبٍ في العالم لخمس مرات كريستيانو رونالدو.

وتلقى النجم الشهير الكثير من الانتقادات، بسبب أدائه أمام المنتخب الإسباني، حيث أتيحت له عدة فرص للتسجيل لكنه كان بطيئاً وافتقر إلى الدقة، ما جعله في مرمى اللوم والنقد.

ولم تستطع كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو، الوقوف صامتةً أمام تلك العاصفة من الانتقادات التي حملت بعض الإساءة لشقيقها، فما كان منها إلا أن هاجمت مشجعي البرتغال بردٍ قاسٍ، واصفةً إياهم في تدوينةٍ مطولةٍ نشرتها عبر خاصية “ستوري” في حسابها على “إنستغرام”، بـ”المرضى وناكري الجميل”، قبل أن تضيف: “البرتغاليون يبصقون على الطبق الذي يأكلون منه.. لطالما كان الأمر كذلك.. لهذا السبب عندما يظهر شخص ما من بين الرماد ويغير عقليته، فإن هذا يزعجهم”.

وقالت كاتيا في تدوينتها المطولة تلك، إن شقيقها رونالدو سيبقى أفضل لاعب في العالم، رغم معاناته وما يحدث معه مؤخراً، مضيفةً أن لديه عائلته ومن يحبونه إلى جانبه، وسيكونون دائمًا إلى جانبه، مهما حدث.

إلى الأعلى