ممثل مصري ينضم إلى المسلسل البريطاني Gangs of London

ممثل مصري ينضم إلى المسلسل البريطاني Gangs of London

متابعة بتجـــرد: يواصل نجوم الفن العرب، المقيمون في أوروبا، تحقيق إنجازات فنية تحسب لهم، عبر مشاركتهم في أبرز الأعمال الفنية، التي تتصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة عالمياً.

وأحدث وجوه الفن العربي المتألقة عالمياً، الفنان المصري فادي السيد، الذي أعلنت شركة “Sky Studios” البريطانية عن انضمامه لنجوم الموسم الثاني من المسلسل الشهير “Gangs of London”، المقرر عرضه اعتباراً من تاريخ 20 أكتوبر المقبل، ويجسد فادي في المسلسل شخصية “فاز”.

والمسلسل إنتاج أميركي – بريطاني مشترك، ويعد استكمالاً لأحداث الجزء الأول الذي حظي بمتابعة عالمية، حيث تقع أحداث الجزء الثاني في عالم الجريمة، فبعد عام من وفاة شون والاس، وبعدما شهدته مدينة لندن من عنف وتمزق من قبل مجموعة من عصابات المافيا الدوليين وتجار المخدرات، تدخل قوة عالمية جديدة للسيطرة على هذه المدينة المتعددة الثقافات، وهي الأحداث التي ستكشف عنها قصة المسلسل.

والمسلسل من تأليف غاريث إيفانز، الحائز العديد من الجوائز الدولية عن أفلام، مثل: “Serbuan Maut”، و”Apostle”،  وشاركه في التأليف مات فلانيري، الفائز بجوائز دولية عن فيلم “Seruan Maut 2″، ويشارك فادي السيد في بطولة المسلسل مع صوب ديريسو، المرشح للعديد من الجوائز الدولية كأفضل ممثل عن دوره في فيلم “His House”، ولوسيان ماساماتي المرشح لجائزة أفضل ممثل من الأكاديمية البريطانية (BAFTA)، عن دوره في فيلم “Kiri”، ونرجس رشيدي الفائزة بجوائز دولية كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم “Under the Shadow”، وبابا إسييدو المرشح للعديد من الجوائز الدولية كأفضل ممثل عن دوره في فيلم “I May Destroy You”، وميشيل فيرلي الشهيرة بدورها في مسلسل “Game of Thrones”، وفيلم “Nobody Has to Know”، وبريان فيرنيل الشهير بدوره في” Dunkirk”، و”Papillon”، وأورلي شوكا الشهير بدوره في “Hyena”، و”Save Me”.

وفادي السيد ممثل مصري بريطاني، ظهر في أول بطولة له من خلال فيلم “My Brother the Devil”، وترشح عنه لجائزة أفضل موهبة بريطانية صاعدة في مهرجان لندن السينمائي. ليشارك بعد ذلك في مجموعة من الأعمال الدولية، منها مسلسل “Penny Dreadful” مع النجمة إيفا جرين، وبطولة مسلسل “Class” المشتق من أحداث مسلسل المغامرات الشهير “Doctor Who”، ومسلسل “River”، من بطولة السويدي المعروف ستيلان سكارسجارد.      

كما شارك فادي في فيلم “A Private War”، من بطولة روزاموند بايك، وإخراج ماثيو هينمان، إضافة إلى الفيلم الدنماركي “Daniel”، مع المخرج نيلز أردين أوبلف، كما شارك مؤخراً في مسلسلَيْ: “Baghdad Central”، و”Little Birds”.

إلى الأعلى