أحمد مكي ينفصل عن زوجته.. اتفاق ودّي بين الطرفين

أحمد مكي ينفصل عن زوجته.. اتفاق ودّي بين الطرفين

متابعة بتجــرد: كشفت مصادر صحافية أن الفنان أحمد مكي انفصل رسمياً عن أم ابنه أدهم؛ في هدوء تام، حيث كان حريصاً على إخفاء الخبر عن الإعلام طوال تلك الفترة.

وأكدت المصادر أن هذه الزيجة هي الأولى لمكي؛ حيث رزق منها بابنه أدهم؛ إلا أنه قرر الانفصال عن زوجته بعد اتفال وديّ بين الطرفين.

يُذكر أن أحمد مكي كان يحرص دائماً على إبعاد حياته العائلية عن أعين الإعلام والصحافة والجمهور، حيث علم الجمهور أخيراً بخبر زواجه وأن لديه ابناً، وذلك أثناء استضافته في برنامج “نجوم إف إم”، بعد نجاح كليب أغنيته “ناصية وقفة زمان”، حيث ذكر وقتها أن له ابناً اسمه أدهم.

وقال إن الهدف من الأغنية هو تعليم نجله “أدهم” بعضاً من القيم والمبادئ التي تعلّمها في طفولته.

ومن المعروف عن أحمد مكي أنه لا يتحدث أبداً عن حياته الخاصة، حتى في فترة اختفائه عن الساحة الفنية لم يعرف عنه أي شخص مسألة مرضه الخطير، ليفاجئ الجميع بتفاصيل الفيروس النادر الذي أصاب الكبد والطحال لديه، وكيف أنه نجا من الإصابة بأعجوبة، واستعاد نشاطه الفني بعد هذه الأزمة التي مر بها.

ويُعد الجزء السادس من “الكبير أوي” آخر أعمال أحمد مكي، وهو من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، وبطولة: هشام إسماعيل، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، ومجموعة كبيرة من الفنانين، الذين حققوا نجاحاً كبيراً وقت عرض المسلسل في رمضان 2022، وحصلوا على إعجاب الجمهور وإشادات من النقاد ونجوم الوسط الفني، كما تم الإعلان في نهاية الحلقة الأخيرة عن استعداد فريق العمل لتقديم الجزء السابع في رمضان 2023.

إلى الأعلى