حسين فهمي يضع شروطاً صارمة لحضور مهرجان القاهرة

حسين فهمي يضع شروطاً صارمة لحضور مهرجان القاهرة

متابعة بتجــرد: قرر الفنان حسين فهمي وضع بصمته الخاصة، لتقديم دورة جديدة ومميزة من مهرجان القاهرة السينمائي، برئاسته هذا العام. 

مع بدء العد التنازلي لانطلاق الدورة الـ44، في الفترة من 13 حتى 22 نوفمبر المقبل، أعلن حسين فهمي بعض الشروط الصارمة لتنظيم المهرجان. 

كما وضع حسين فهمي “دريس كود” (شروط الملابس)، التي سيرتديها الضيوف في المهرجان، كأمر أساسي لحضور المهرجان، وبرر ذلك التصرف بأنه على الحضور الالتزام بالملابس الرسمية المناسبة، من أجل الظهور بشكل مناسب أمام الضيوف والإعلاميين، الذين ينقلون الصورة للعالم بأجمعه. 

وأضاف حسين فهمى أن جميع المهرجانات الدولية لديها زي رسمي، ومهرجان القاهرة إحدى فعاليات الدرجة الأولى الدولية.

وأوضح فهمي وجهة نظره، قائلاً في تصريحات صحافية: “لما جيت المهرجان لقيت كل حد بيجي بيلبس اللي هو عاوزه.. أنا قولت لا عيب نستقبل الناس كده، يعني أنا لما بستقبل الناس في منزلي بحلق دقني وبلبس حلو مش هلبس بيجامة، والستات بتلبس كويس، والموضع اتطور في الأسئلة.. ورينا الفستان جيباه منين.. شعرك مين عامله.. لأ مش ده المهرجان يعني، لازم كلنا نلبس دريس كود الفورمال”. 

وعن حضور الفعاليات، أعلن حسين فهمي أنه ستكون هناك بصمة وجه لجميع الحضور، ليستطيعوا المشاركة في المهرجان، وليكون الأمر أكثر تنظيماً. 

جدير بالذكر أنه قرر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تكريم الفنانة الكبيرة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر.

إلى الأعلى