ميريام فارس تتصدّر وتحقق المزيد من الملايين بـ”قضيها انبساط”

ميريام فارس تتصدّر وتحقق المزيد من الملايين بـ”قضيها انبساط”

متابعة بتجــرد: تستمر ملكة المسرح ميريام فارس بحصد النجاح في أغنيتها الجديدة “قضيها انبساط” بعد 3 أسابيع من صدورها على قناتها في موقع “يوتيوب” ومختلف المواقع الموسيقية والفضائيات العربية.

وحقق كليب أغنية “قضيها انبساط” أكثر من 9.5 مليون مشاهدة على قناة ميريام الرسمية في موقع “يوتيوب”، إذ يحافظ الفيديو منذ صدوره على المراتب الأولى في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجًا في مصر ولبنان والسعودية والمغرب والجزائر وغيرها من البلدان العربية.

وفي سياق متّصل، تتصدّر أغنية “قضيها انبساط” للأسبوع الثالث على التوالي المرتبة الأولى في تصنيف “أقوى الأغاني”، بحسب ما أعلن الحساب الرسمي لإذاعة وتلفزيون “One TV Lebanon”، مشيرًا إلى أنها الأغنية حصدت على أعلى نسبة تصويت من الجمهور منذ دخول التصنيف الذي يُعدّ أسبوعيًا.

أغنية “قضيها انبساط” من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع هاني ربيعه، وتحمل رسالة فرح وتفاؤل من ميريام لجمهورها حول العالم.

أمّا فيديو كليب الأغنية فحمل توقيع المخرج شريف ترحينة وظهرت من خلاله ميريام فارس بصورة جديدة ومختلفة عن الأعمال الغنائية التي نشاهدها عادةً، إذ نجحت في أن تقدّم عملًا استعراضيًا بمعايير عالمية فيه الكثير من الصخب والإبهار.

إلى الأعلى