أخبار عاجلة
بالصور: مواقف حرجة ولحظات مضحكة بين كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب

بالصور: مواقف حرجة ولحظات مضحكة بين كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب

إنطلقت الحلقة الرابعة من العروض المباشرة في برنامج “أحلى صوت –  The Voice” الذي يُعرض على قناة الـmbc والlbci ، ويقدّمه الممثل المصري محمد كريم والممثلة اللبنانية إيمي صياح، وتشاركهما الـV-Reporter ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم، بميدلي جمع مجموعة من الأغنيات الجميلة قدّمها المشتركين فأشعلوا المسرح حماساً.

وتنافس  الحكام الأربعة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، أمير الطرب العربي صابر الرباعي، والنجمة المصرية المتألّقة شيرين عبد الوهاب، بثلاثة مواهب فقط، غادر بعدها من كل فريق مشترك.

voice main

وبدأت المنافسة مع فريق كاظم، وإفتتحت العروض خولة المجاهد بأغنية “Girl On Fire” بحرفيّة عالية فأثنى الساهر على أداءها المميّز، أمّا المشترك الثاني ي فريق كاظم فكان ستار سعد الذي غازل بنات العرب بموال مميّز ونال إستحسان الجمهور، أمّا المشترك الثالث والأخير في فريق كاظم كام عمار خطاب الذي قدّم أغنية “إمتى الزمان” بصوت طربيّ رائع فأشاد الساهر بلإحساسه. كما وشارك الساهر فريقه بأغنية جماعية أشعل من خلالها المسرح، وفي سؤال كريم للساهر عن ما إذا كان سيمثل، فقال الساهر: كيف لي أن أمثل وأنت ملك في هذا المجال؟ وبعد تصويت كثيف، إختار الجمهور ستار سعد الذي حصل على أعلى نسبة تصويت، أمّا الساهر فوقع إختياره على خولة المجاهد.

v1وإنتقلت المنافسة الى فريق صابر، حيث إفتتحت العروض مروى ناجي التي قدّمت أغنية لميادة الحناوي بصوت طربيّ فريد، فأثنى الرباعي على صوتها وتمنى أن ينقذه الجمهور. أمّا الصوت الثاني في فريق صابر كان محمد الفارس الذي قدّم أغنية “أنا حنّيت” بإحساس مرهف. والمشترك الثالث كان سيمور جلال الذي أكّد صابر أن يحافظ على إطلالته وأنّه رائع. كما وقدّم صابر أغنيته الجديدة “أحمل مختص” بالمشاركة مع فريقه على المسرح، فظهر التناغم رائع بيتهم. وبعد تصويت كثيف من الجمهور، حصل سيمور على أعلى نسبة تصويت أمّا صابر أبقى محمد الفارس، وإستبعد مروى، ممّا أثار موجة تعليقات مستاءة من النتيجة ومؤكّدين على مقاطعة البرنامج.

v2ثم إنتقلت المنافسة الى فريق عاصي الحلاني، حيث بدت المنافسة مع غازي الأمير الذي قدذم أغنية “أصعب كلمة” لمعين شريف، فأثنى الحلاني على إختلافه عن باقي المشتركين وصوته المميّز. أمّا الإطلالة الثانية فكانت لهالة القصير التي قدّمت أغنية “يوم ليك يوم عليك” بحرافيّة عالية، فأكّد الحلاني أنّ إختياراته لأغنيات هالة دائماً صائبة. والمشترك الخير في فريق عاصي كان عدنان بريسم الذي قدّم أغنية “دنيا الوله” بإحساس عال جداً. وقدّم الحلاني أغنيته “وينك حبيبي” مع فريقه على المسرح، فأشعل الأجواء بإمتياز. وبعد تصويت كثيف من قبل الجمهور أجمع العالم العربي على موهبة هالة القصير الذي أخذت أعلى نسبة تصويت، أمّا الحلاني فقد إختار عدنان بريسم وإستبعد غازي الأمير.

v3

والختام كان مع فريق سيرين، حيث إفتتح العروض المشترك Nile لذي قدّم أغنية “Happy” فأسعد الجمهور بأداءه وعبّرت شيرين عن إعجابها الكبير به. أمّا المشتركة الثانية فكات وهم التي قدّمت أغنية “هو صحيح الهوى غلاب” بصوت طربيّ رائع وتمنّت شيرين أن ينقذها الجمهور. أمّا الموهبة الثالثة فكانت كرار صلاح، فأبدع بأداءه الفريد. وقد قدّمت شيرين أغنية “مشاعر” مع فريقها، فملكت المسرح بإحساسا العالي، وفي السؤال الموجّه لها من قبل محمد، عن من هو الشخص الذي تنقل له هذه المشاعر، فقالت أنّ جزء منه لجمهورها الكبير، والجزء للآخر، قالت بخجل: الى مسيو كاظم. وبعد تصويت الجمهور فازت وهم أمّا شيرين فقد غخارت Nile.

v4

Loading...
إلى الأعلى