أخبار عاجلة
كريم عبد العزيز يتلقى تهنئة خاصة من منة شلبي في عيد ميلاده

كريم عبد العزيز يتلقى تهنئة خاصة من منة شلبي في عيد ميلاده

متابعة بتجــرد: يحل، اليوم، 17 أغسطس، عيد ميلاد الفنان المصري كريم عبدالعزيز، الذي تربطه علاقة صداقة قوية بالعديد من نجوم الفن والمشاهير العرب.

وحرصت الفنانة منة شلبي على تهنئة كريم عبدالعزيز في عيد ميلاده برسالة مميزة، عبرت من خلالها عن اعتزازها  وامتنانها للصداقة التي تجمعهما.

ونشرت منة شلبي، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة تجمعها بكريم عبدالعزيز، وعلقت عليها كاتبة: “فيه أصحاب، وفيه زمايل، وفيه عشرة عمر.. وفيه كوكي الأجمل الأصدق الأعظم بلا منافس، سنة سعيدة يا أبو علي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنان كريم عبدالعزيز فيلم “كيرة والجن”، الذي يعرض حاليًا في دور السينما، وحقق نجاحًا  ضخمًا منذ طرحه، وحصل على إشادة كبيرة من قبل الجمهور في الوطن العربي.

وتصدر فيلم “كيرة والجن” قائمة أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية بعد تخطيه الـ105 ملايين جنيه مصري.

وفيلم “كيرة والجن” مستوحى من رواية “1919”، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان  حامد، وبطولة: كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وأحمد مالك، وعلي قاسم، وهدى المفتي، ومحمد عبدالعظيم، وعارفة عبدالرسول، وتامر نبيل، وبعض الممثلين الأجانب.

وكان آخر أعمال الفنانة منة شلبي مشاركتها في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “بطلوع الروح”، مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم: الفنانة إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

إلى الأعلى