أمير المصري يجسد دور محمد الفايد في The Crown

أمير المصري يجسد دور محمد الفايد في The Crown

متابعة بتجــرد: اختارت شركة “Left Bank” العالمية للإنتاج الممثل المصري الشاب، أمير المصري، للمشاركة في المسلسل الشهير “The Crown”، الذي يسرد حياة ملكة إنجلترا إليزابيث الثانية.

ويجسد أمير المصري شخصية رجل الأعمال المصري الشهير محمد الفايد، وهو في مقتبل عمره، وذلك ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل، والذي لم يتم الانتهاء من تصويره بعد.

وعلق أمير المصري على مشاركته في الموسم الخامس من مسلسل “نتفليكس” الشهير “The Crown”، عبر حسابه على “إنستغرام”، إذ نشر صورته إلى جانب صورة محمد الفايد، وعلق عليها: “حقيقي فخور جدًا ومتحمس لمشاركتي في الجزء الخامس من مسلسل (The Crown)”.

ولم يتم الكشف، حتى الآن، عن تفاصيل قصة الموسم الخامس، لكن من المعروف أنه سيتناول حياة الأميرة ديانا سبينسر (التي ستجسدها إليزابيث ديبيكي)، وعلاقتها بدودي الفايد، الذي سيجسده المصري خالد عبدالله.

ويعتبر مسلسل “The Crown” واحدًا من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة، من بينها 21 جائزة “برايم تايم”، وحاصل على تقييم 8.6، على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات “IMDb”، كما يحتل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسلاً، وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزابيث الثانية، حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

ولأمير المصري العديد من النجاحات العالمية، من بينها اختياره من قبل موقع “The Playlist”، ضمن قائمته لأفضل أداء تمثيلي عن فيلم “Limbo” في عام 2021، كما اختاره الناقد البريطاني الأشهر بيتر برادشو، ضمن قائمته لأفضل الممثلين خلال هذا العام، وذلك في مقال نشره عبر موقع “The Guardian”، كما شارك كعضو لجنة تحكيم أفضل فيلم عربي بالدورة الـ43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

إلى الأعلى