روبرت دي نيرو في تركيا.. ماذا يفعل؟

روبرت دي نيرو في تركيا.. ماذا يفعل؟

متابعة بتجــرد: لا يمكن أن يمر نبأ وصول نجم بشهرة الممثل العالمي روبرت دي نيرو إلى إسطنبول مرور الكرام، بل أثار الإعلان عن موعد قدومه في السادس والعشرين من الشهر الحالي حالة عامة من الترقب والانتظار والحماس بين عشاقه، ودفعهم فضولهم للبحث عن الأسباب التي جعلته يزور إسطنبول.

وزادت حيرة الكثيرين من محبي النجم الأميركي عما إذا كان قادماً لتصوير عمل عالمي، أو المشاركة في أحد الأعمال التركية على سبيل المثال.

لكن الحقيقة مختلفة تماماً عن هذه الاحتمالات، فقد تم التأكد من هدف الزيارة، وهو افتتاح فرع جديد لمطعمه الياباني الذي يحمل اسم “NOBU”.

ولن يكون دي نيرو الوحيد من المشاهير العالميين القادمين إلى إسطنبول، فقد أعلن عن مرافقة أحد أشهر الطهاة في العالم له في هذه الرحلة، وهو الشيف الياباني ماتسوهيسا، إضافة إلى عدد كبير صناع السينما، الذين سيحضرون افتتاح المطعم.

وفعلياً، لا يعتبر مطعم دي نيرو الواقع في فندق ريتز كارلتون إسطنبول جديداً، إذ تم افتتاحه العام الماضي لكن النجم العالمي لم يستطع زيارته بسبب ظروف انتشار وباء كورونا في ذلك الوقت.

وكان دي نيرو قد عبر، وقت افتتاح المطعم، عن شوقه الكبير بشأن زيارة هذا الفرع، وأكد في بيان أصدره وقتها أنه سيأتي بكل تأكيد لمشاهدته في أول فرصة ممكنة.

وسيستقل نجم هوليوود إحدى الطائرات الخاصة في رحلته إلى إسطنبول، كما سيقوم بتصوير فيلم وثائقي عن مطعمه “نوبو”.

ولن تطول زيارة النجم العالمي إلى إسطنبول، فقد أعلن عن مغادرته بعد يوم واحد من إقامة حفل الافتتاح، الذي سيشهد العديد من الحفلات الفنية، واللقاءات التي تقام داخل المطعم.

ويبلغ حجم استثمارات الممثل الحائز “الأوسكار” عدة مرات، أكثر من 500 مليون دولار، من بينها شركة “تريبيكا” للإنتاج، التي تقيم مهرجاناً سنوياً للأفلام منذ 2002، بالاشتراك مع المنتجة جين روزنتال، ويتم خلاله عرض أفلام روائية وقصيرة ووثائقية.

وقبل فترة قصيرة، رصدت عدسات مصوري “الباباراتزي” الممثل العالمي أثناء تصوير مسلسل جديد في الأرجنتين، ولم يكشف الكثير من تفاصيله ووقت عرضه، إلا أن موقع zyri أشار إلى أن روبرت دي نيرو سيظهر بشخصية كاتب كبير.

إلى الأعلى