لدفع تعويضات جوني ديب.. آمبر هيرد في مفاوضات لكتاب جديد “يروي كل ما حدث”

لدفع تعويضات جوني ديب.. آمبر هيرد في مفاوضات لكتاب جديد “يروي كل ما حدث”

متابعة بتجــرد: كشفت صحيفة “نيويورك بوست” أن الممثلة آمبر هيرد تخطط لإصدار كتاب يروي قصتها، وذلك بعد خسارة قضيتها أمام زوجها السابق جوني ديب وإلزامها بدفع تعويضات تتجاوز 10 ملايين دولار.

وأشار أحد المصادر إلى أن الكتاب محاولة لزيادة دخلها، وأضاف: “إنها محطمة وليست في وضع يسمح لها برفض الأموال، بخاصة أن حياتها المهنية في هوليوود انتهت، وليس لديها ما تخسره.”

وتابع المصدر: “تعتبر آمبر أن مسيرتها المهنية في هوليوود قد انتهت، إنها تجري محادثات بالفعل وهي متحمسة حيال ذلك، في هذه المرحلة ليس لديها ما تخسره وتريد إخبار الجميع بالحقيقة”.

وربطت وسائل الإعلام الكتاب بـ “الانتقام” بعدما خرجت آمبر إلى حد كبير على أنها الخاسرة في المحاكمة التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة.

وشرح المؤلف درور بيكل: “ديب ومحاموه سيقرأون ويستمعون إلى كل ما تقوله هيرد. إذا تجاوزت الخط، وهو أمر محتمل، لا من شك في أنها ستتعرض لدعوى تشهير أخرى وينتهي بها الأمر إلى المحكمة مجدداً”.

وتابع بيكل أن هيرد بحاجة إلى أن تكون “حذرة للغاية” في ما تقوله عن زوجها السابق بعد الطريقة التي انتهت بها المحاكمة.

ويذكر أن هيرد شرحت مؤخراً في مقابلة أنها “خائفة” من أن يقاضيها ديب مرة أخرى. وتابعت: “أعتقد أن هذا المقصود من دعوى التشهير. أن تمنعك من التعبير عن رأيك”.

ويشار إلى أن هيئة المحلفين أصدرت قراراً يدين آمبر هيرد، بتهمة التشهير بزوجها السابق، جوني ديب، من خلال ترويج مزاعم بأنه اعتدى عليها وعرضها للعنف الأسري.

إلى الأعلى