مريم أوزرلي تجسد شخصيتها في فيلم.. بماذا وعدت الجمهور؟

مريم أوزرلي تجسد شخصيتها في فيلم.. بماذا وعدت الجمهور؟

متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة التركية الشهيرة، مريم أوزرلي، عن عزمها تصوير فيلم سينمائي يحكي قصة حياتها وتقوم ببطولته، بحيث تجسد هي بنفسها شخصية (مريم أوزرلي) في الفيلم، وهو الأمر الذي أكدته خلال ظهورها في برنامج “Cinema Talk”، دون أن تكشف اسم الشركة التي ستقوم بإنتاج الفيلم.

ويشكل ما ستقدم عليه أوزرلي سابقة، في الأفلام التي تروي قصة حياة أحد المشاهير.

وبعد غياب طويل عن موطنها تركيا، عادت مريم من ألمانيا لتستقر في مدينة إسطنبول، بهدف بدء تصوير أجدد أعمالها مسلسل “رو”.

وشوقت أوزرلي جمهورها خلال ظهورها بالبرنامج، بتصريحات أكدت خلالها أن مسلسلها الجديد سيحظى بمكانة كبيرة جداً، مراهنةً على تفوقه على كل ما عرض سابقاً، وأن ما ستقدمه في “رو” سيعوضها الغياب الطويل عن الشاشات، معتبرةً أنه يشكل لها فرصة رائعة لمصالحة الجمهور وكسب رضاهم، بعد غياب امتد لثلاث سنوات.

ويبدأ تصوير المسلسل خلال هذا الصيف، وستعرض حلقاته أولاً بأول، ويبقى استمرار تصويره مشروطاً بنجاحه المتوقع، ومدى إقبال المشاهدين عليه، وهو الأمر الذي تتفاءل به أوزرلي كثيراً، من خلال تصريحاتها التي أكدت فيها أن فريق الإنتاج والممثلين يريدون تقديم عمل جديد ومختلف بشكل كلي.

وستظهر أوزرلي في المسلسل بشخصية اسمها “ريان”، بينما سيكون العمل من إنتاج شركة “ديزني بلس” في تركيا.

ورغم عدم الإعلان رسمياً عن أسماء الممثلين الذين سيشاركون أوزرلي في المسلسل، ولم يتم تحديد بطله الرئيسي، فإن الصحافة التركية أكدت وجود بعض الأسماء المهمة في العمل، منهم يازجي أوغلو، كما تم الحديث كذلك عن ظهور الممثل ظافر القوز، بأحد أدوار البطولة إضافة إلى شيفال سام.

وأكدت الممثلة التركية، التي عرفها الوطن العربي كاملاً، عندما قدمت دور “السلطانة هيام”، في المسلسل الشهير “حريم السلطان”، أنها لا تهتم إطلاقاً بإيرادات شباك التذاكر للأفلام التي تقدمها للسينما، وأن الأمر نفسه ينطبق على المسلسلات الدرامية التي تقوم ببطولتها.

وكان آخر ظهور لمريم، عندما قدمت دور البطولة في مسلسل “قطاع الطرق لن يحكموا العالم”، الذي عرض قبل ثلاث سنوات، وظهرت به النجمة التركية في دور قاتلة مأجورة.

إلى الأعلى