أخبار عاجلة
متابعة خاصة: سيرين عبد النور تبتعد عن ماجد المصري في عطلة مفتوحة وميس حمدان تفشل في الإيقاع به من جديد

متابعة خاصة: سيرين عبد النور تبتعد عن ماجد المصري في عطلة مفتوحة وميس حمدان تفشل في الإيقاع به من جديد

في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل “لعبة الموت” من بطولة النجمة البنانية الرائعة سيرين عبد النور، ماجد المصري وعابد فهد بالاشتراك مع اهم نجوم الوطن العربي فرح بسيسو، ميس حمدان، يوسف حداد، بتريسيا نمور وغيرهم…

طلبت نايا من انجي اجازة مفتوحة، لأسباب عائلية، بداعي السفلر الى الإسكندرية، ولكن من دون علم احد، ما اثار انزعاج كريم عندما وقّع على طلبها.

عند وصولها الى اسكندرية، كان بانتظارها شاب يدعى (هشام) الذي يجسد دوره الممثل نيكولا معوض، حيث هرع ورائها لبيت خالتها ما اثار خوفها من ان يكون شخص يكشف حقيقتها، الا انه عرّف عن نفسه، بعدما ارسله فادي الى بيت والدته وتعرضه لحادث من قبل سارقين نهبوا اوراقه وهاتفه، حيث كان خلفه هشام وساعده للدخول الى المستشفى، بعد تعرضه للضرب، وكان هذا الاخير هو وسيلة للتواصل مع نايا حيث بعث معه رسالة طالباً فيه مبلغاً من المال للخروج من المستشفى، حيث طلبت نايا المبلغ من انجي من حقها في مشروعها، لترسل هشام ليحضر المبلغ.

 cyrine1

ما حصل في الحلقة السابقة هو دليل على ان نهى لا تريد ان يضيع كريم من بين يديها، فلعبتها الخاصة، وفبركتها للكلام الذي حصل بين نايا وسليم زرعت الشك عند كريم حول وجود علاقة بينهما، لتنردف نهى ان تكسب كريم وتنسيه نايا بطريقتها الخاصة.

فراحت تراقب تحركاته، عندما خرج من اجتماع الوفد، لاحقه بسيارته لترسل له رسالة هاتفية أنها خلفه ويتفاجئ بها، فصعدت إلى سيارته وبدأت تقول له انها بحاجة اليه وتحبه، وتغيره أثر على شخصيته وعمله بعدما دخلت نايا الشركة، فطلب منها الخروج من سيارته والتوجه الى منزلها.

 cyrine2

من ناحية اخرى، تحضّرت ليلى للقاء الطبيبة من دون علم احد، كما وعدت زميلتها سامية وزوجها للعشاء سوياً، الا ان اجتماعها مع الطبيبة شكّل لها صدمة كبيرة حيث اخبرتها عن التفاصيل التي حصلت بينها وبين نايا، حين اخبرتها، انها تريد الطلاق من زوجها بادعاء كاذب بحجة انها لم تستطع الانجاب مرة اخرى، فمن الممكن ان يبحث عن فتاة اخرى.

 الجدير بالذكر ان علاقة شهرزاد وعاصم تتقدم نحو الايجابية، حيث امضى ليلة اخرى في منزلها، لتخبره قصة حياتها، كما شهريار وشهرزاد، فناداها باسم شهرزاد ما اثار قلقها من معرفته بإسم، وكشف الحقيقة.

في نهاية هذه الحلقة اتت الخادمة التي كانت تعمل لدى نايا في منزلها الملقبة ب (ام عبود)، لتعزي عاصم، اذ التقت بمنال وبدأت بإستفسارها حول تعامل نايا معها فكان جوابها انها كانت ملاك على الارض، كما وعرضت خدماتها في تنظيف المنزل، فذهبت الى الحديقة لتبدل ملابسها التي تنكرت فيهم نايا للهروب، فوجدت الخزانة مقفولة.

ماذا سيحدث في الحلقة القادمة من تطورات، هل سيستلم هشام المبلغ من انجي؟ وهل سيفضح سر الخزانة المقفولة وتكشف لعاصم حقائق جديدة؟

تابعونا…

Loading...
إلى الأعلى