أخبار عاجلة
بالصور: قرارات صعبة ولحظات حرجة عاشها كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب

بالصور: قرارات صعبة ولحظات حرجة عاشها كاظم الساهر، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب

إنطلقت الحلقة الثانية من العروض المباشرة في برنامج “أحلى صوت –  The Voice” الذي يُعرض على قناة الـmbc والlbci ، ويقدّمه الممثل المصري محمد كريم والمقدّمة والممثلة اللبنانية إيمي صياح، وتشاركهما الـV-Reporter ملكة جمال لبنان السابقة نادين ويلسون نجيم.

لم تختلف الحلقة عن غيرها من حلقات الـ LIVE حيث يتنافس المدربّون الأربعة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، أمير الطرب العربي صابر الرباعي، والنجمة المصرية المتألّقة شيرين عبد الوهاب، في إختيار المواهب الأفض ضمن فرقهم على أن يستمر مع كل واحد منهم مشتركين من أصل أربعة، لينضما إلى المشتركين الذين تأهلا خلال العرض المباشر الأوّل في كل فريق فينتقل كلّ من المدرّبين الأربعة الى النهائيات ومعهم في فريقهم أربعة مواهب، وتنحصر المواجهة بين ستة عشر مشترك.

voice main

المشترك الأوّل في فريق شيرين كان محمود الترابي لذي قدّم أغنية “تبكي الطيور” للنجم وائل كفوري، فقدّمها بطريقة رائعة وأثنت اللجنة على أدائه، المشترك الثاني كان محمد دحلاب الذي قدّم أغنية “مشيت خلاص” للفنان وائل جسار، فقام بأدائها بطريقة رومانسية، المشتركة الثالثة كانت وهم حيث قدّمت أغنية “يا اسمراني” فقالت شيرين “دي موزتي”، أمّا المشترك الرابع والأخير في فريق شيرين لهذه الحلقة كان Nile الذي قدّم أغنية “Wake Me Up” وأشعل المسرحبطريقته الخاصة. وبعد إنتهاء تصويت الجمهور، حصد Nile على أعلى نسبة، الأمر الذي أسعد شيرين التي بدورها إختارت وهم لتكمل معها المشوار.

ss1

ثم إنتقلت العروض الى فريق عاصي الحلاني، حيث إفتتحت المشتركة ريم مهرات بأغنية “الأسامي” لـ الفنانة ذكرى فتميّزت باداءها وأطلق عليها عاصي لقب سلطانة الفن العربي، أمّا المشترك الثاتي فكان عدنان بريسم الذي قدّم أغنية “هذا العراق” فأعطى الجمهور درساً في الوطنية، أمّا المشتركة الثالثة كانت سحر الصدّيقي التي قدّت أغنية This is a Man’s World بأداء رائع فقال الحلاني أنّها فنانة رائعة. أمّا الأداء الرابع فكان لـ عمّار توفيق الذي قدّم أغنية “على الله تعود” للراحل وديع الصافي، وقد وصفه الحلاني بالعملاق والأستاذ في الغناء. وبعد تصويت الجمهور، جاءت النسبة الأعلى لـ عدنان بريسم، وفيما وقع الحلاني بحيرة كبيرة، إختار ريم مهرات، إيماناً منه بإعطاء الفرصة للمواهب الشباب.

aa1

وإنتقلت بعدها العروض الى فريق كاظم، فكان المشترك الأوّل ستار سعد الذي قدّم أغنية “عليك أسأل” بطريقة مميّزة، أمّا المشترك الثاني فكان غازي خطاب الذي قدّك أغنية “أبوها راضي” فقال له القيصر “الله يا غاري” ممّا زاد من معنوياته. أمّا المشترك الثالث فكا عمّار خطاب، شقيق غاز، الذي قدّم أغنية “سلطان زماني” فوضع كاظم في حيرة أكبر. أمّا المشتركة الرابعة والأخيرة في فريق كاظم لهذه الحلقة كانت إنغريد بوّاب التي قدّمت أغنيتي “- يا واد يا تقيل و Crazy In Love” فجمعت بين الغربي والشرقي وقال القيصر أنّنا نحتاج الى هكذا فنانة إستعراضية. وبعد تصويت الجمهور، نال ستار سعد أعلى نسبة تصويت، فيما إختار كاظم عمّار ليكمل معه المشوار.

kk1

والختام كان مع فريق صابر الرباعي، فكان المشترك الأوّل إياد القاسم الذي قدّم أغنية “عنيد يا بابا”، أمّا المشترك الثاني فكان سيمور جلال الذي قدّم أغنية “يا طيور الطايرة” من الفلكلور العراقي أمّا المشتركة الثالثة فكانت نانسي نصرالله وقدّمت أغيتي “لولا الملامة و L’italiano” بطريقة رائعة، والمشتركة الرابعة والأخيرة في فريق صابر لهذه الحلقة فكانت مروة ناجي من مصر التي قدّمت أغنية “لسه فاكر” لـ كوكب الشرق أم كلثوم، فأعادتنا الى الزمن الجميل. وبعد تصويت كثيف من الجمهور، نال سيمور أعلى نسبة تصويت، ووسط حيرة كبيرة ولحظات من الخوف، إختار صابر مروة لتكمل معه الى النهائيات.

sa1

Loading...
إلى الأعلى