أخبار عاجلة
في يوم نوال الزغبي.. رسائل حب ووفاء تتصدّر تويتر!

في يوم نوال الزغبي.. رسائل حب ووفاء تتصدّر تويتر!

متابعة بتجــرد: يحتفل جمهور النجمة اللبنانية نوال الزغبي في الأوّل من شهر كانون الأوّل/ديسمبر من كل عام بـ”يوم نوال الزغبي” كما يسمّونه. ويحتفل جمهور نوال بهذه المناسبة منذ سنوات طويلة وقبل حتى وجود مواقع التواصل الإجتماعي.

وأطلق جمهور النجمة الذهبية حول العالم هاشتاغ “#يوم_نوال_الزغبي”، وتفاعل عدد كبير منهم معه، ونشروا مقتطفات من أشهر أعمالها الفنية وصورًا ومقاطع فيديو من حفلاتها، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن محبّتهم الكبيرة لها والتي تزداد مع مرور الأيام والسنوات.

وتمكن الهاشتاغ من أن يتصدّر المراتب الأولى في الترند على موقع “تويتر” بعدد من البلدان العربية ومنها لبنان ومصر والسعودية والمغرب، خاصةً  أن جمهور نوال يخصص سنويًا هذا اليوم للاحتفال بها والتعبير عن مدى حبهم لها، ودعمها في كل أعمالها.

يذكر أن نوال الزغبي تواصل حصد نجاح أغنيتها الجديدة “عكس الطبيعة”، كلمات أحمد حسن رؤول وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم، وهي الأغنية الرئيسية في ألبومها الجديد الذي يحمل نفس الاسم، وصورّتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج المبدع فادي حداد.

كما طرحت نوال مؤخرًا أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان “نقطة انتهى”، من كلمات حياة اسبر وألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ، وذلك بعد تسريب مقطع منها على مواقع التواصل الإجتماعي. والأغنية تعود إلى تسجيل قديم، حيث كانت نوال قد سجّلتها لمناسبة خاصة لكنّها لم تطرحها في أيّ من ألبوماتها الماضية.

Loading...
إلى الأعلى