أخبار عاجلة
خاص: راغب علامة ينفي ويوضّح حقيقة أجور النجوم العرب

خاص: راغب علامة ينفي ويوضّح حقيقة أجور النجوم العرب

عرضت قناة الجديد يوم الأحد في الثالث والعشرين من شهر شباط الجاري، تقرير ضمن برنامج “TOP 10” الذي يُعرض أسبوعيّاً ويتناول عدّة مواضيع وتراتبيّتها. وقد تناولت الحلقة الأخيرة موضوع أجور الفنانين، حيث ذُكرت أسماء عشر نجوم  لبنانيين مع الرقم التقريبيّ للأجر الذي يتقاضاه كل نجم على الحفلة، ومن خلال الإطلالات التلفزيونية في البرامج والإعلانات، ننقل لقم الأرقام التي موردت في التقرير وبالأسماء:

1- السيدة فيروز – 700.000 $ تقريباً عن الحفلة
2- ماجدة الرومي – 250.000 $ تقريباً عن الحفلة
3- جوليا بطرس – 100.000 $ تقريباً عن الحفلة
4- نجوى كرم – 60.000 $ تقريباً عن الحفلة
5- عاصي الحلاني – 45.000 $ تقريباً عن الحفلة
6- وائل كفوري – 45.000 $ تقريباً عن الحفلة
7- هيفاء وهبي – 45.000 $ تقريباً عن الحفلة
8- نانسي عجرم – 45.000 $ تقريباً عن الحفلة
9- راغب علامة – 45.000 $ تقريبا عن الحفلة
10- اليسا – 45.000 $ تقريبا عن الحفلة

لكن السوبر ستار اللبناني راغب علامة عارض ما ورد في هذا التقرير وأوضح بعض المعطيات المذكورة، حيث خرج عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وكتب لمتابعيه:”صباح الخير اشاهد برنامج على الجديد يتكلّموا عن بعض التفاصيل عن ارقام واسعار ما نتقاضاه للتوضيح.،معلوماتكم بهالموضوع جدّاجدّاً جدّاً مغلوطة، يعني على سبيل المثال انا أعرف تماماً أن نجوى ونانسي وغيرهم يتقاضوا اضعاف ما ذكر التقرير. شو الهدف من اعطاء اسعار بعيدة عن الواقع؟؟ يعني مثلاً قالوا ان الفنانة جوليا تنتج حفلاتها بنفسها وبعدين اعطوها سعر للحفلة !!! كيف يعني هالحكي؟يعني جوليا بتدفع اجرة الحفلة لجوليا؟!!!”r1وأنهى حديثه بالقول: “بالنهاية حكي التقارير ببلاش ما عليه جمرك ولا رسوم”

r2كما وعلّق على أمر مشابه حصل معه أيضاً حيث كتب: “احد التقارير في احدى المجلات من حوالي سنتين ذكر بأني أملك 20% من شركة cartier !!!! و نسبة ايضاً في شركة عالمية. تانية يعني معقول ؟؟”

r3

Loading...
إلى الأعلى