مايا دياب ردّت الإتهامات، فجّرت أرائها في مختلف الميادين وتوقف الحلقة حين ترغب

مايا دياب ردّت الإتهامات، فجّرت أرائها في مختلف الميادين وتوقف الحلقة حين ترغب

حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب مساء الأحد الواقع في الثالث والعشرين من شهر شباط/فبراير الجاري ضيفة على برنامج المتهم الذي يقدمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال  على الـ LBCI، حيث أقسمت في بداية الحلقة على قول الحقيقة كاملة، وقد إستعرض بعدها البرنامج بيانات مايا، إسمها الثلاثي مايا هانري دياب، مكان إقامتها في منطقة الأشرفية في بيروت، من ناحية الإتهامات إعتبرت نفسها بريئة من أي إتهام وجّه إليها وقد كان لافتاً عدم ذكرها لعمرها حيث إكتفت بالقول أنها لم تولد بعد ولا يزال لديها الكثير من النجاحات والإنجازات.
بعدها صرّحت في وجه التهم الموجهة إليها أنها بعيدة كل البعد عن الغرور والتعالي، تسعى للنجومية، لكنها لا تستغل أي شخص. وحول تجاهلها الرد على أحد النجوم على موقع توتير، نكرت مايا الموضوع، وإعتذرت إن كان ذلك قد حصل عن غير قصد مؤكدةً انها مستعدة للرد بعد الحلقة بأجمل تغريدة.
وحول عدد متابعيها على التوتير مقارنةً مع باقي النجوم  حيث تعتبر الأقل متابعة، أكدت مايا أنها لا تشتري المتابعين، معتبرةً أنه فيما لو كانت النجومية تقاس بالأرقام هي مستعدة لشراء أكبر عدد متابعين غير حقيقيين مثل ما يفعل الكثير من النجوم.
صرّحت مايا أنها تجيد أكثر من مهنة ومتعددة المواهب لكنها تفضل التكتم، معتبرةً أن الناس وجمهورها يقدرون موهبتها، وأضافت انها تعمل بصدق وتتعب كثيراً، بمجهودها الشخصي وبمصداقية، كما ووضحت أنها مقدمة برامج وليست إعلامية، كما صرحت أن الذين يملكون عدة مواهب معدودين في هذه الأيام.
أما عن المقارنة بين كليب “يا نيالي” الذي طرح مؤخراً، وكليب أغنية “شكلك ما بتعرف”، فصرحت مايا أن كل كليب وكل أغنية لها طعمها الخاص وليس بالضروري أن تكون تكلفة كليب “يا نيالي” عالية ليكون جميل، هذا وصرّحت بعدها أن ألبومها سيطرح خلال شهر نيسان القادم.
عن السوبر ستار راغب علامة صرّحت مايا أنه هو من خطفها، مؤكدةً أنها لا تخطف أي رجل، وفيما يخصّ مقارنتها بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي فأكدت مايا مرّة جديدة أن الشبه بينهما بعيد جداً لذلك لا مكان للغيرة بينهما، منوهةً على أن الصحافة وضعت هذه المقارنة ولا ترغب بالحديث عنها، كما صرّحت أن جمهورها والفانز مسالمين وعندما يحبونها يصبحون مثلها، وهي توقف أي خلاف يقع مع جمهور أي نجم آخر لأنها لا تحب هذه المشاكل، لكنها لا تمنع محبّيها من التعبير عن أرائهم الخاصة.
وعن العلاقة التي تجمعها بزياد الرحباني، أعربت مايا عن حبّها الكبير وإحترامها لشخصه ولفنّه وألحانه حيث تعتبر نفسها من المعجبين بفنه. وفيما يخص رحلتها الأخيرة إلى مصر، صرحت مايا أن الفنان عمرو دياب هو الذي رشّحها لتشاركه البطولة.
maya2
رداً على الصورة التي تجمع مي حريري وزياد الرحباني، قالت أن هناك صداقة تجمع بينهما وهناك أغنية قيد التحضير، أمّا عن الفيديو الذي عرض في الحلقة عن تقليد باسم فغالي لها، طلبت مايا على الفور وبعصبية إيقافه، منوهةً على أنها لا تعلم شيئاً عن القضية التي رفعتها ضده حيث أن محاميها يتولى الموضوع، كما وصرحت أنها لم توجّه له أي تهديد إلاّ أنه وفي سهرة رأس السنة طالب منه الجمهور عدم تقليدها.
وصفت مايا نفسها بالإنسانة الأكثر حساسية في العالم، ورداً على الإشاعة التي طالتها وإتهمها البعض فيها بعدم تعرضها لحادث سير وفبركة الموضوع للترويج لنفسها، رفضت مايا التبرير، حيث كانت ستطلّ ضيفة على أهم البرامج ومنها رقص النجوم ولكن حادث السير منعها، كما سمحت للذين لم يصدقوا ذلك أن يذهبوا إلى المستشفى ويكشفوا عن نتائج الفحوصات. وعن عدم تصديق ريما نجيم ونيشان لما حدث معها عذرتهما لأنهما لم يتمنيا لها الشفاء معتبرةً أن ذلك كان واجباً عليهما حيث أنهما من أعز أصدقائها.
وعن الإشاعة التي طالتها حول إستبدال الـ م تي في لها بإلنجمة اللبنانية إليسا في برنامج رقص النجوم، صرّحت مايا أنه لو كان ذلك قد حصل فعلاً لما كانت تحضّر مع القناة موسم جديد من برنامج “هيك منغني” الذي يتضمن عدة فقرات جديدة ومختلفة عن المواسم التي عرض فيها سابقاً.
أما عن استنساخ كليبها الجديد لأغنية “يا نيالي” من فيديو كليب النجمة العالمية بيونسيه وضّحت مايا أن ذلك يسمّى إقتباس، وأنه لم تخترع البارود، فشكرت المخرج حسن الغدار.
عن مقارنتها بالنجمة الذهبية نوال الزغبي رفضت مايا الموضوع معتبرةً أنها تفتخر بنوال مؤكدةً أنها كانت تعتبرها أيقونة للموضة في عصرها حيث لم يستطع أي شخص منافستها.
وعن إتهامها بالجرأة في ملابسها وخاصةً في عشاء مجوهرات Voyageur، إعتذرت مايا من كل شخص أزعجه فستانها لأنها لم تكن ترغب بإرتداءه  ولكن حصل العكس، كما وضّحت أن مكتبها كان من نشر صورتها بالفستان من العشاء وهي التي قامت بمسحها، لأنها وجدت انها بدت وقحة فيها. عن المحامي مرتضى منصور الذي طالب بمنعها من دخول مصر، وإتهامه لها بالعري والفحش، فردت عليه قائلة:” يلي بيتو من زجاج ما يراشق الناس بحجارة”، مؤكدةً أنه لا يعني لها أبداً.
maya1
بعدها خرجت مايا من الإستديو معتبرةً أنها توقف الحلقة عندما تريد، لكنها عادت وأكملت التصوير بعد أن إعتذر رودولف منها. وفي تكملة للحديث إعتبرت مايا نفسها في غاية الأنوثة، رافضةً الردّ على مي حريري التي وصفتها بالعكس تماماً.
أما عن الإهام الذي وجه إليها حول تشبيهها بالسيد المسيح في صورة إعلان فواياجير  حيث ظهرت وهي تحمل تفاحة، صرحت مايا أوّلاً أن صاحب الشركة الأستاذ بشير سركيس متعصب جداً لديانته المسيحية، وإعتذرت بالنيابة عنه وعن عائلته، رافضةً رفضاً تاماً أن تشبه بصورة دينية، معتبرةً أنه من العار أن تسيئ لأي ديانة، وأضافت أنها تعتز وتفتحر بديانتها المسيحية، وأنه عار على الذي روج لهذا الخبر الكاذب مؤكدةً أن ليس له دين،  والصورة كانت مجرد فكرة لآدم وحواء والتفاحة.
هذا وصرّحت مايا أن الذي يريد أذيتها هو شخص تزعجه نجوميتها والمكان الذي وصلت إليه. وعن الممثل السوري عابد فهد، فأعربت عن سعادتها بدوره في مسلسل لعبة الموت، وعن أدواره التي يقتبسها في المسلسلات، وأضافت أنها تكنّ محبة كبيرة للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور الإنسانة والممثلة، واعتبرتها من أهم وأنجح الممثلات في الوطن العربي.
عن علاقتها بزوجها، أكدت أنهما يعيشان في بيت واحد، وفيما يخصّ وضع لبنان، أكدت مايا انها لم تفكر بالهجرة يوماً، حيث أنها تخاف على إبنتها جداً كما وأوضحت أنه كانت لديها فرصة بأن تلد في كندا لكنها رفضت، وحزنت كثيراً عندما سمعت أن راغب علامة يفكر بالهجرة الى الامارات واعتبرت ذلك خوفاً على ولديه.
maya3
وقد صرّحت مايا أنها ليست ممنوعة من دخول الولايات المتحدة الأميركية ولكن لم تحظى بتأشيرة عمل هناك بعد، وعن تعاملها مع منسق الحفلات ميشال حايك فردت مايا أنها رصّعت بالالماس فأصبحت أعلى من الذهب. كما وردت على طوني خليفة الذي إعتبرها فنبلة جنسية، معتبرةً أنه  من العار أن يقول هذا الكلام.
وأخيراً في فقرة الاتهامات ، اتهمهت مايا كل من:
نجوى كرم بالشمس كونها شمس الأغنية اللبنانية
إليسا: أنها تنتظر ألبومها طيلة الوقت
سيرين عبد النور بتمثيلها المحترف والأول على الصعيد العربي
نانسي عجرم بنجاحها وهي تستاهل كل ذلك
هيفاء وهبي بأن تظل هيفاء
ميريام فارس بشعرها المجعد (curly)
منى أبو حمزة بنورها الساطع
عاصي الحلاني بالشروال البدوي والمسرح
وائل كفوري بالأخ، حيث إعتبرت أن لديها مشكلة مع أغانيه التي تعشقها
ملحم زين بالصوت الذي لا يتكرر والقلب الطيب
ملحم بركات بالنجم الكبير وآخر العمالقة اللبنانيين
فضل شاكر، فطلبت مايا بتغيير الاسم، قائلة: ” اللهم لا شماتة”
باسم فغالي ومي حريري رفضت التعليق أو إتهامهما بأي شيئ.
Loading...
إلى الأعلى