أخبار عاجلة
محمد قيس يحصد الثناء في الدراما.. ويحتفل بنجاح “حكايتي”

محمد قيس يحصد الثناء في الدراما.. ويحتفل بنجاح “حكايتي”

متابعة بتجــرد: بعد نجاحه وتميّزه في تقديم البرامج التلفزيونية، يخوض محمد قيس أولى تجاربه التمثيلية، ناقلًا خبرته أمام كاميرا البرامج إلى عالم التمثيل من خلال مسلسل “حكايتي”، في أوّل بطولة درامية له مع شركة “مروى جروب” لصاحبها مروان حداد.

وعلى مدار الأسابيع الماضية استطاع محمد قيس أن يكون محور اهتمام المشاهدين، بشخصية “رائد” التي يجسدها في العمل. فحصد آلاف التعليقات المشيدة بدوره، كما تلقى الثناء من وجوه معروفة ومشاهير وجمهور الدراما.

ويحسب لمحمد قيس أن تكون شخصية “رائد” من أكثر الشخصيات التي خطفت قلوب المشاهدين وسط مئات الوجوه الدرامية من مختلف الوطن العربي. خاصةً أن توليفة المسلسل جاءت مميّزة، مما جعل العمل يتصدّر نسبة المشاهدة بحسب إحصاءات “إيبسوس”، وفقًا لما أعلنه المنتج مروان حداد.

وعبّر محمد قيس عن سعادته بالأصداء الإيجابية للمسلسل ولأوّل تجربة له في الدراما، مشيدًا بالإنسجام الكبير بينه وبين أبطال العمل، فتوجّه في منشور على حسابه الشخصي في موقع “إنستغرام” إلى الممثلة القديرة نغم أبو شديد قائلاً: “متل دائما بقلك استاذة نغم …متعة ومسؤولية الوقوف جنبك …شكرا من القلب على كل لحظة جمعتنا لانك اضافة الي على الصعيد الشخصي والمهني”.

كما وجّه تحيّة تقدير وشكر إلى المخرج جورج روكز والكاتبة فيفيان أنطونيوس، قائلاً: “مخرجنا بشكرك من القلب لانك كلك قلب واحساس جورج انت، فيفيان كثير منشبه بعض انت و انا لدرجة نصك حرك الممثل الي في و برجع بقلك استاذة و ضلي اكتبي حاج تخافي”.

وأيضًا شكر محمد قيس الجمهور على تفاعلهم الكبير مع المسلسل وقال في تغريدة على صفحته في موقع “تويتر”: “مبروك و الاتي اجمل، حكايتي في الطليعة شكرا لكل المشاهدين”.

مسلسل “حكايتي”، مؤلف من 60 حلقة كتابة فيفيان انطونيوس واخراج جورج روكز، وتدور أحداثه، حول عائلات من الطبقة الفقيرة، وكل عائلة لديها مشاكلها وخوفها وتطلعانها وحكايتها نحو المستقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد قيس، الفنانة الشابة ماريتا الحلاني ونخبة من الممثلين نذكر منهم: جيهان خمّاس، فيفيان أنطونيوس، نغم أبو شديد، أسعد رشدان، وجيه صقر، أنور نور، جو صادر، ميراي بانوسيان، حسن حمدان، هشام ابو سليمان، رينيه غوش، نتالي حموي،  سليم حلال، وجين قنصل.

الجدير ذكره أن تتر مسلسل “حكايتي” ستقدّمه ماريتا الحلاني بصوتها، والأغنية بعنوان “أسئلة” من ألحان فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، ومن كلمات علي المولى وتوزيع وتسجيل طوني سابا.

Loading...
إلى الأعلى