أخبار عاجلة
تامر حسني مسك ختام حفلات صيف الاسكندرية.. “ولّع الدنيا”

تامر حسني مسك ختام حفلات صيف الاسكندرية.. “ولّع الدنيا”

متابعة بتجــرد: اختتم، النجم المصري تامر حسني، مساء أمس الأربعاء، حفلاته الغنائية في الاسكندرية لصيف هذا العام، بحفل جماهيري ضخم أحياه في جامعة فاروس الكبيرة. ورفع الحفل شعار “كامل العدد”، إذ شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من محبّي “نجم الجيل” الذين حضروا لملاقاته في واحدة من أجمل سهرات صيف 2021.

قدّم تامر حسني خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته القديمة، كما تغنى بأغنيات فيلمه الأخير “مش أنا”، وألبومه الجديد “خليك فولاذي” الذي طرحه نهاية العام الماضي. وكان لافتًا تفاعل الجمهور مع جميع الأغنيات حيث راحوا يهتفون خلال الحفل “تامر ولّع الدنيا”.

تامر حسني، نشر عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل، وأعرب عن سعادته بالنجاح الكبير لحفلاته في الاسكندرية بمصر والتي بدأها خلال الأسابيع الماضية وشهدت جميعها حضورًا كبيرًا من الطلاب والمحبين

. وعلّق تامر على الصور قائلًا: “مسك ختام حفلات الاسكندريه العظيمه بأهلها في جامعه فاروس الكبيره، شكراً لكل الحضور الغالي الكريم و مليون مبروك لكل الخريجين يا رب مستقبل مشرق لكم و نجاح دائم شكراً لمحبتكم الغاليه ، انا بحبكم اكتر والله شباب فاروس شباب فولاذي بجد”.

على صعيد آخر، يواصل تامر حسني حصد نجاح أحدث أغنياته “صعبة” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، إذ حققت الأغنية أكثر من 55 مليون مشاهدة بعد شهرين فقط من صدورها على قناته الرسمية في موقع “يوتيوب”.

Loading...
إلى الأعلى