أخبار عاجلة
إيميه صياح بصورة جديدة من كواليس مسلسل “الهيبة”

إيميه صياح بصورة جديدة من كواليس مسلسل “الهيبة”

متابعة بتجــرد: يواصل أبطال مسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس والأخير، تشويق الجمهور لأحداث العمل، من خلال نشر صور من كواليس العمل، وآخرهم الممثلة ومقدمة البرامج اللبنانية إيميه صياح، التي تشارك في بطولة مسلسل الهيبة، إلى جانب النجم السوري تيم حسن، بطل الأجزاء الخمسة، ونشرت الممثلة صورة جديدة لها عبر حسابها على “إنستغرام”، أطلت من خلالها بأزياء كاجوال، وكشفت عن أنها من كواليس تصوير المسلسل، الذي ستجسد فيه دور “سارة إبراهيم”.

كما سبق أن شاركت إيميه صياح متابعيها صورةً أخرى من كواليس العمل، ظهرت فيها برفقة النجم تيم حسن، وعبرت عن سعادتها للمشاركة في هذا العمل، وعلَّقت الفنانة اللبنانية، قائلةً: “والتصوير مستمر.. (الهيبة جبل) قريباً جداً.. مع جبل الهيبة النجم تيم حسن، اللي كانت التجربة معه أكثر من رائعة، كانت ملهمة، وممتعة ومغنية”.

أما عن موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة”، فقالت عبر خاصية “ستوري”، إنه سيتم عرضه قريباً، وتحديداً خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يذكر أن مسلسل الهيبة شهد حضور نخبة من النجمات اللاتي شكلن ثنائيات ناجحة مع تيم حسن الذي يجسد دور “جبل”، وهي الشخصية الثابتة منذ عرض الجزء الأول، وهن: نادين نجيم التي كانت بطلة الجزء الأول وحقق العمل نجاحاً مبهراً، أما الجزء الثاني فكان بمشاركة نيكول سابا زوجة الفنان يوسف الخال، وجاء الجزء الثالث بمشاركة سيرين عبدالنور، بينما اختيرت النجمة السورية ديما قندلفت لتكون البطلة الرابعة في الجزء الرابع من المسلسل.

Loading...
إلى الأعلى