أخبار عاجلة
تامر عاشور بالفيديو: هذا سبب عشقي للأغاني الحزينة

تامر عاشور بالفيديو: هذا سبب عشقي للأغاني الحزينة

متابعة بتجــرد: كشف الفنان المصري تامر عاشور سر تخصصه في تقديم الأغاني الرومانسية الحزينة، وأعلن رأيه للمرة الأولى في ظاهرة المهرجانات نافيا كونها فنا من فنون الغناء، والمفاجأة كانت في تعليق من المطربة أنغام أعلنت فيها عن تعاونها مع تامر في عدة أغنيات قريبا.

وكشف عاشور عن رأيه في المهرجات الشعبية، مشيرًا إلي أنها لا تعتبر فنا من فنون الغناء العربي المعروفة، وأضاف: بالنسبة لي المزيكا مقسومة إلي نصفين، لدينا أنواع من الأغاني المختلفة، ولكن المهرجانات الشعبية بعتبرها ليست من الأغاني.

وأضاف تامر عاشور: لأن الأغاني لديها مقاييس، ولحن، ومزيكا، وهذا المطلوب، ولكن المهرجانات لا يوجد فيها هذه العناصر، وأنا موافق أنها قادرة على إسعاد الناس في أفراحها واعتبرها شكلا من أشكال الراب الغربي.

وأوضح تامر عاشور، أن مواصفات الأغنية التي تعيش مع الجمهور هو اختيار الكلام وتنوع الموسيقى واللحن، لافتا إلى أن الحفلات حالياً أصبح بها غناء وهزار وضحك و”دندنة” مع الجمهور.

وفى مداخلة هاتفية من النجمة أنغام، كشفت الأخيرة أنها تحب تامر عاشور للغاية، وأن الحفلة الأخيرة التى جمعتهما كانت في السعودية ضمن حفلات صيف جدة، وأكدت أنه ملحن كبير للغاية، وكشفت أنغام أنها ستتعاون مجددا مع تامر عاشور فى أغنية جديدة من ألحانه وكلمات نادر عبد الله.

وأكدت أنغام أن تامر يتمتع بألحان مميزة، بالإضافة إلى أنه صوت مميز ورائع، وخلال الفترة المقبلة ستكون له عدة أغان مهمة، وقالت: تامر عاشور من القليلين اللي بيغنوا حلو أوي وبيلحنوا حلو أوي.. وبياخد الأغنية لمشهد رائع، وكمان عملي (ياريتك فاهمني) من أحلى ما غنيت.

وأكد تامر عاشور أنه يميل إلى الأغاني الحزينة، خصوصا وأنها تخترق الوجدان والقلب والعقل مباشرة، مشيرا إلى أنه سيقدم عدة أغانٍ جديدة من تلك النوعية التي تمس القلوب.

أشار تامر إلى أنه يقدر المرأة تقديرا كبيرا، حيث إنها تعتبر كل حياته، فهى الأم والزوجة والأخت والابنة، مشددا فى الوقت ذاته على أنه لا يحب “العند” فى الستات.

Loading...
إلى الأعلى