أخبار عاجلة
“ياه عالزمن” لـ جورج وسوف تواصل رحلة الملايين

“ياه عالزمن” لـ جورج وسوف تواصل رحلة الملايين

متابعة بتجــرد: حققت أغنية “ياه عالزمن” للفنان جورج وسوف أكثر من 12 مليون مشاهدة بعد 3 اشهر فقط من صدورها، في أوّل تعاون لسلطان الطرب مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز”.

وفي هذه المناسبة كتبت صفحة “لايف ستايلز ستوديوز” عبر صفحة الشركة في موقع “تويتر”: “تخطت أغنية سلطان الطرب جورج وسوف “ياه عالزمن” حاجز ١٢ مليون مشاهدة عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على اليوتيوب”.

ويستمر جورج وسوف في حصد نجاح أغنية “ياه عالزمن” كلمات أحمد مرزوق وألحان Yusuf Demirkol وتوزيع دياب ميقري، إذ تواصل الأغنية تصدّرها المراتب الأولى في قائمة الأغنيات العربية الأكثر استماعًا ورواجًا للأسبوع التاسع على التوالي.

وأغنية “ياه عالزمن” تمثل التعاون الأوّل لسلطان الطرب جورج وسوف مع شركة “لايف ستايلز ستوديوز” التي رصدت ميزانية عالية جدًا في تنفيذها وتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وتعاون وسوف في الأغنية مع المخرج فادي حداد، ظهر في الكليب راوياً قصة حب بين حبيبين أبعدتهما الحياة، بعدما تبدَّلا في التعامل، ولم يحافظا على العِشرة، مبيناً أنَّ الحب الذي كان بين الطرفين لم يترك سوى العذاب وجرح لم تستطع السنوات معالجته، وأن الوعد بالحب والاستمرار لم يدم.

Loading...
إلى الأعلى