أخبار عاجلة
درة تفوز بجائزة “التميز”.. “بين السما والأرض”

درة تفوز بجائزة “التميز”.. “بين السما والأرض”

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة التونسية درة زروق فوزها بجائزة التميز من مهرجان الفضائيات العربية، عن دورها في مسلسل «بين السما والأرض» الذي شاركت من خلاله في دراما رمضان الماضي.

وعبر حسابها على «تويتر»، غَرّدت درة محتفية بُحصوَلها على جائزة التميز عن دَورها في مسلسل «بين السما والأرض»، قدمت عبر تغريدتها الشكر لإدارة المهرجان على منحها الجائزة، قائلة: «شكراً جائزة التميز عن دوري في بين السما والأرض… وشكراً مهرجان الفضائيات العربية».

جدير بالذكر أن مسلسل «بين السما والأرض»، مأخوذ عن رواية «بين السماء والأرض» للأديب العالمي نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، ومن إخراج محمد جمال العدل، وهو من نَوعية الأعمال الدِّرامية ذَات الـ15 حلقة، حيث تَمّ عَرضه في النِصف الثاني من شَهر رمضان الماضي، ضِمن الموسم الرمضاني للأعمال الدرامية 2021، والذي شارك في بطولته بجوار درة كل من الفنان هاني سلامة، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومحمد لطفي، ويسرا اللوزي، ونجلاء بدر.

وسبق أن تُرجِمَت الرِّواية لفيلم عُرِضَ عام 1959، من بطولة هند رستم، وعبد السلام النابلسي، وعبد المنعم إبراهيم، ومحمود المليجي، وكان العمل من إخراج صلاح أبو سيف.

Loading...
إلى الأعلى