أخبار عاجلة
أنطوني توما يعود إلى جذوره: Show Me How You دبكة

أنطوني توما يعود إلى جذوره: Show Me How You دبكة

متابعة بتجــرد: أطلق الفنان أنطوني توما كليب أغنيته الجديدة بعنوان Show Me How You Dabke على قناته الرسمية في موقع يوتيوب وجميع التطبيقات الموسيقية.

وتتميّز أغنية Show Me How You Dabke بنبض شبابي جديد ونفحة موسيقية راقصة. وقد ظهر أنطوني في الكليب الذي تم تصويره في لبنان تحت إدارة المخرج بيار خضرا بصورة جديدة ومختلفة عما قدمه سابقاً. وسيطرت على العمل روح شبابية، إذ قدّم “توما” خلاله لوحة دبكة إستعراضية مع مجموعة راقصين محترفين، في انعكاس لأجواء الأغنية وشاركه في الغناء روي شلش.

ويشددّ أنطوني من خلال هذه الأغنية على إصراره على تقديم عمل لبناني فيه عودة إلى هويته، خاصةً أن الجمهور اعتاد منه أن يقدّم الأغنيات الأجنبية في معظم الأوقات.

وعن أجواء الكليب، أكد أنطوني أنه استمتع بأجواء التصوير، خاصّة أن الكليب يتميز بالنكهة اللبنانية، معتبراً أن هذا العمل بمثابة رسالة حب لبلده ولغته الأم.

وتقدم أنطوني بالشكر الى كل من ساهم وشارك في إطلاق هذا العمل، واعداً محبيه بتقديم أعمال جديدة ومختلفة عن كل ما قدّمه سابقاً.

الجدير ذكره أن أغنية Show Me How You Dabke لاقت أصداءًا ايجابية منذ اللحظات الأولى لإطلاقها، حيث تفاعل معها محبو أنطوني ومتابعوه على مواقع التواصل الإجتماعي، معبرين عن إعجابهم بالأغنية. يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان أنطوني توما، توزيع هاري هيديشيان.

Loading...
إلى الأعلى