أخبار عاجلة
أصالة نصري تتوجّه بأصدق الكلمت الى جمهورها وتُعطي رأيها بقضية أحمد عزّ وزوجته زينة

أصالة نصري تتوجّه بأصدق الكلمت الى جمهورها وتُعطي رأيها بقضية أحمد عزّ وزوجته زينة

توجّهت النجمة السورية أصالة نصري بكلمات صادقة ونابعة من القلب الى جمهورها، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث كتبت لهم: “هناك أشخاص منكم من شدة تعلقي بكم رغم أني لم ألتقي بالكثير منكم أرسم لكم في نفسي ملامح وأقول ربما اليوم نلتقي وأعرفكم بأسمائكم. لن أقول لكم أحبكم ولن أرسم بأصابع يدي قلباً ولكن سأعترف لكم جميعاً بأنني بما فيه كله نتاج دعمكم وثقتكم وتفاصيل مشاعركم فأصبحت ماأنا عليه”

a1كما وتحدّثت أصالة مع جمهورها بطريقة طبيعية، وأبدت رأيها بموضوع أحمد عز وزوجته زينة الذي شغل الرأي العام والصحافة، حيث كتبت: “مثلاً قصة زينه وأحمد عز موضوع مادخلني فيه بس هوه صار رأي عام وأنا كتير مقهوره على البيبيهات. المهم هالقصه كتير غريبه وفيها تفاصيل مو مفهومه وعندي رأي لازم قوله وهوه موجه للبنات والولاد من اللي بيعتبروني منهم وبيسمعوا كلمتي قول؟”

a2هذا وقدّمت نصيحة مهمة لكل البنات وقالت: “أي بنت لازم تعرف إنها ملكه على عرش المبادئ ومهما ضعفت قدام اللي بتحبه لاتقبل إنه يهين كيانها بزواج سري أو شببهه وعليها أن يكون لها رقيب ذاتي. وعليها أن تكرر على نفسها كلمة لا للضعف ولا للغلط فالحب كالشمس هو نور والحب إعلان علينا أن نفتخر به وإن خبئناه خوفاً أو لأي سبب كان يتعفن. الحب ثقافه فلنقرأ عنه أكثر كي نشعر به أجمل ليس جاهلاً لايعرف لوجوده سبباً بحجة أنه أعمى، الحب احترام الواحد للآخر وثقة ووفاء والحب قوياً. والحب يدعم ثقتنا بأنفسنا ويوثق تربيتنا ويعلينا ومن ينسى نفسه بالحب فهو متوهم الشعور، فالحب لايأتي إلا للواثقين ويمسك بالأقوياء لأنهم أحق”.

a3وأنهت حديثها بكلمتين للشباب فقالت: “وبالنسبه للشباب كلمتين ورد غطاهم (اتقوا الله بالبنات) وكونوا على العهد”

Loading...
إلى الأعلى