أخبار عاجلة
عابد فهد يرد على الجدل بشأن تغير شكله.. فماذا قال؟

عابد فهد يرد على الجدل بشأن تغير شكله.. فماذا قال؟

متابعة بتجــرد: رد الفنان السوري، عابد فهد، على الجدل الذي راج على مدار الفترة الماضية بشأن تغير شكله، بعدما ظهر بإطلالة مغايرة عما اعتاده الجمهور، وذلك رفقة زوجته الإعلامية زينة يازجي، خلال حضورهما حفل النجم وائل كفوري في دبي.

ونشر فهد صورة قديمة له، مختلفة عن الحديثة التي انتشرت مؤخراً، وذلك عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، ليوضح من خلال تعليقه عليها أنه من الطبيعي أن تتغير إطلالة الفنان بين فترة وأخرى، مرفقاً هاشتاغ #شتي_بيروت بالصورة، ما فسره البعض بأنه “اللوك” الذي سيعتمده في المسلسل.

وأوضح فهد أن التغيير جزء من الحالة الفنية التي تتطلبها كل شخصية من الشخصيات، التي يتبناها الفنان مع بناء هيكلها الخارجي ليتناسب مع عالمها الداخلي.

ودحض عابد فهد الأقاويل التي قيلت بشأن تعرضه للوهن صحياً، وأن مرضاً ما أصابه، وترك أثره على شكله الخارجي، فقال: “الصحة بخير الحمد لله”.

وكانت قد أثارت نحافة عابد فهد، مؤخراً، الكثير من الجدل والتساؤلات بين الجمهور، حيث تكهن البعض بمرضه، حيث ظهر مخففاً للحيته، وخسر الكثير من وزنه.

مسلسل “شتي يا بيروت” من تأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة “الصباح إخوان”، فيما أوضح عابد فهد، في وقت سابق، أن أحداث هذا المسلسل مستوحاة من الواقع، وتدور حول شقيقين وأبناء عم، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب، سواء كان أباً أو أماً أو شريكاً.

Loading...
إلى الأعلى