أخبار عاجلة
ليزو: “أنا حامل بطفل كريس إيفانز”

ليزو: “أنا حامل بطفل كريس إيفانز”

متابعة بتجــرد: شاركت المغنية ليزو مقطع فيديو جديداً لها عبر حسابها على “تيك توك” تمازح فيه متابعيها قائلةً إنها حامل بطفل الممثل كريس إيفانز المعروف بدور “كابتن أميركا”. وأطلقت على الطفل اسم “ليتل أميركا” تيمناً بوالده.

وجاء مقطع الفيديو رداً على مزاعم إحدى المعجبات التي زعمت أن ليزو حامل من بطل سلسلة أفلام مارفل، وأنها تخفي الموضوع، فقالت المغنية: “كنت أحاول أن أحتفظ بالمسألة لنفسي وأخفيها عن العلن”. ثم تراجعت إلى الخلف ووقفت أمام الكاميرا وأظهرت بطنها معلنةً أنها ستنجب “كابتن أميركا صغيراً”.

وكانت نجمة البوب قد اعترفت لأول مرة بإعجابها بالنجم في نيسان (أبريل) الماضي. ونشرت عبر فيديو لها على “تيك توك” صورة لرسالة أرسلتها لإفانز عندما كانت ثملة وأرفقتها بتعليق “لا تشربوا وتراسلوا”. وكشفت في فيديو لاحق رد إيفانز الذي تضمن: “لا عيب في إرسال رسالة في حالة سكر. فأنا فعلت ما هو أسوأ على هذا التطبيق”.

وينتظر المعجبون رد إيفانز هذه المرة باعتبار أنه أجاب على رسالة ليزو في المرة السابقة. وأفادت بعض التقارير بأن إيفانز كان يجري محادثات للعودة إلى دوره ككابتن أميركا، لكن رئيس استوديوهات مارفل، كيفن فيجي، كشف في وقت لاحق أن تلك شائعات فقط لا غير.

Loading...
إلى الأعلى