أخبار عاجلة
ملحم بركات: نجوى كرم فنانة عظيمة، من هي نضال الأحمدية؟ أنا مع السيّدة فيروز بحبّها لحزب الله وهبة طوجي أخطر فنانة لبنانية

ملحم بركات: نجوى كرم فنانة عظيمة، من هي نضال الأحمدية؟ أنا مع السيّدة فيروز بحبّها لحزب الله وهبة طوجي أخطر فنانة لبنانية

في مقابلة نارية له عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال في برنامجها الجديد “المتّهم” من تقديم رجا ناصر الدين ورودولف هلال، خرج الموسيقار ملحم بركات بالعديد من التصريحات، حيث أكّد أن هذه آخر مقابلة له وسيبتعد بعدهها عن الإعلام والإطلالات.

وعن خلافه الكبير مع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، تحدّث بركات مطولاً، وسرد القصّة كاملة من وجهة نظره، كما وأثنى على شخص إبنة الكرم، مؤكداً أنها إنسانة طيّبة وحنونة وتساعد الجميع، وإعتبر أن خلافهما والبعد كان مدبّر من أشخاص يحاوطونهما ويحاولون إفساد علاقتهما. وذكر ملحم أن المشكلة بدأت عندما أطلت نجوى في برنامج Arab Idol ووقفت أمام لجنة التحكيم وغنّت لكل من راغب علامة وأحلام، الأمر الذي زعجه ولم يحبذه في حين كان قد نصحها قبل الإطلالة بعدم القيام به.

وعن خلافه مع السيدة ماجدة الرومي، أكّد أن الموضوع كان سببه أغنية، وهي كانت من رفض أن يتولّى الإشراف عليها، وطلبت من الموزع جان مري رياشي تولي ذلك، حيث قال: “جان ماري رياشي نفّذ كلام ماجدة الرومي عندما قلت له ملاحظاتي لأغنيتها، وهي تثق به أكثر مني” كما وأكّد أنّه قدّم لها أجمل الأغنيات، ونجوى كانت تقول له أعطي هذه الأغنية لماجدة لأن هذا لونها، ولم تكن تمنعه كما يُقال. كما وأكّد أنه لم يقل يوماً أنّ ماجدة الرومي لا تجيد الغناء، مؤكداً أنه يخجل من التفوه بكلام كهذا.

كما وتوجه الى الإعلامية نضال الأحمدية وقال لها: “من أنت نضال الأحمدية لتقولي عن ملحم بركات كذاب؟” وقال منفعلاً: “شو هيّي مربيّة لا تربّي العالم؟”. أمّا عن السوبر ستار راغب علامة، فقال بركات: “راغب علامة مسكين وواقع في حفرة كبيرة وأطلب منه أن لا يغرق في المال ويركّز على الفنّ.”

ومن أبرز ما ورد من تصريحات في الحلقة عن لسان بركات: “هبة طوجي هي أخطر فنانة اليوم على الساحة الفنية اللبنانية.” ، “ما من فنّ في لبنان اليوم وروتانا خربت الدني بدفع الموال للإذاعات لقاء بثّها الأغاني.”

أمّا عن إنتمائه السياسيّ، قال ملحم: “حزب الله هو الأقرب إلى قلبي لأنه حرّر لبنان وإليسا حرّة برأيها وانتماءاتها”  وأضاف: “حزب الله اليوم يخاف على وجوده لذا لا يمكنك أن تقول له تخلى عن سلاحك ولكلّ فريق سياسي هدف معين.” و “أنا مع السيّدة فيروز بما قاله ابنها زياد الرحباني.”

كما وتحدّث في نهاية اللقاء عن التعاون مع سلطان الطرب جورج وسوف حيث قال: “عمل جديد سيجمعني بالفنان جورج وسوف وبالفنانة نانسي عجرم” كما وصرّح أنّه كتب أغنية للأطفال السوريّين الشهداء من كلمات نزار فرنسيس وألحانه، وأفرج عن مقطع من كلماتها.

نفيد بالذكر أن برنامج “المتّهم” من إعداد المتألقة فاطمة داوود، Executive Producer فرج عون

Loading...
إلى الأعلى