أخبار عاجلة
فيديو – ديانا كرزون تضع مولودتها الأولى

فيديو – ديانا كرزون تضع مولودتها الأولى

متابعة بتجــرد: استقبلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون مولودتها الأولى من زوجها الإعلامي الأردني، معاذ العمري، وذلك وفقاً لما أعلنه الأخير عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”. 

ونشر معاذ صورةً تجمعه بديانا، وهي في الأشهر الأخيرة من الحمل، معلقاً: “الحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات.. اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتنا الأولى”. 

وتابع: “ألف الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان”. 

من جانبها، قامت شقيقتها نجمة “السوشيال ميديا”، زين كرزون، بمشاركة متابعيها التحضيرات والديكورات التي تم عملها داخل المستشفى لاستقبال مولودة شقيقتها، مشيرة إلى أنها كانت برفقتها داخل غرفة العمليات.

وأشارت إلى أن لحظة خروج ابنة شقيقتها إلى الحياة هي أجمل لحظة في حياتها، موضحةً أن هذا الشعور لا يمكن وصفه مهما قالت، موضحة أن هذه هي المرة الأولى التي تحضر فيها عملية ولادة.

وفي فبراير الماضي، كانت قد فاجأت الفنانة الأردنية ديانا كرزون الجمهور بالكشف عن حملها، من خلال كليب جديد لها يحمل عنوان: “هو مين”، الذي طرحته على قناتها عبر منصة الفيديوهات “يوتيوب”، وشاركها فيه زوجها من خلال صور موثقة بينهما من حياتهما اليومية والرومانسية.

واستعرضت ديانا كرزون، في الكليب، صوراً من حفل زفافها وشهر العسل مع زوجها، تماشت مع أجواء الأغنية الرومانسية، وفي نهاية الكليب سلطت الضوء على “قلادة ذهبية” ترتديها في رقبتها.

وكانت تلك القلادة على هيئة امرأة “حامل”، وتركت بجوارها تعليقاً، قالت فيه: “أجمل عطايا الحب، أنت وقلب صغير ينبض باسمينا يجمل مشوار العمر، معك أنت”، لتعلن بتلك الطريقة حملها بشكل رسميّ.

Loading...
إلى الأعلى