أخبار عاجلة
فرقة “بلاك بينك” تُهدد عرش “BTS”

فرقة “بلاك بينك” تُهدد عرش “BTS”

متابعة بتجــــــــــرد: على مدار ثلاث سنوات على التوالي، تتصدر فرقة BTS الكورية تفضيلات المتابعين، وتحصد جوائز مهرجان IHeart Radio Music لأكثر فرقة تمتلك نسبة جماهيرية عريضة من المعجبين.

لكن في الآونة الأخيرة، بدأت مجموعة كبيرة من المعجبين على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة “تويتر”، في ترشيح فرقة أخرى بشكل كبير تنافس BTS، هي “بلاك بينك” النسائية، التي تتصدر مخططات موسيقى الكيبوب.

ووفقاً لما أفادت به صحف ومواقع عدة، فإن فرقة “بلاك بينك” النسائية، التي ظهرت لأول مرة عام 2016، والمكونة من 4 فتيات، هن: جيسو، جيني، روزي، وليزا، بدأت تهدد عرش “BTS”، وذلك بعد أن أصبحت تتصدر القوائم الموسيقية خارج كوريا الجنوبية، وتثبت حضورها في الولايات المتحدة الأميركية.

وبدأت جيوش المعجبين في التجمع على “تويتر”، لدعم الفرقة التي أصبحت الآن على نفس الوتيرة، التي تسير بها الفرقة الرجالية الشهيرة BTS، وبدأت حرب الوسوم بين المتابعين #BLINK و #BTSARMY، وبذلك سيكون عام 2021 ساحة منافسة شرسة بين الفرقتين.

الجدير ذكره أن مهرجان جوائز IHeartRadio Music ستتم إقامته في 27 مايو الجاري، حيث يتم التصويت عبر الإنترنت لاختيار أكثر فرقة كورية تمتلك قاعدة جماهيرية ضخمة.

وتم ترشيح أغنية فرقة “بلاك بينك” How You Like That لجائزة أفضل فيديو موسيقي، إذ حققت أكثر من 800 مليون مشاهدة، وهي واحدة من الأغاني الأكثر طلباً على المنصات والتطبيقات الموسيقية.

Loading...
إلى الأعلى