أخبار عاجلة
إليسا لؤلؤة الكويت أشعلت “هلا فبراير”، الجمهور حطّم المسرح حبّاً بها وهذا ما صرحت به

إليسا لؤلؤة الكويت أشعلت “هلا فبراير”، الجمهور حطّم المسرح حبّاً بها وهذا ما صرحت به

أحيت النجمة اللبنانية إليسا أول حفل ضمن فعاليات مهرجان “هلا فبراير” السنويّ لهذا العام،  مساء الخميس الواقع في السادس من شهر شباط/فبراير الجاري، حيث تألقت بفستان ذهبي طويل كلاسيكي أبرز أنوثتها وجمالها فأشعت كاللؤلؤة بأناقتها.
قدّمت ملكة الإجساس إليسا خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة منها، “لو فيي، بتمون، أسعد واحدة، نسم علينا الهوى، تعبت منك، خدني معك، لولا الملامة، عبالي حييبي، أول مرة، قلبي حاسس فيك، في عيونك، وعيشالك” وسط تفاعل كبير وقويّ من الجمهور الذي حضر وإنتظرها قبل ساعات من إعتلاءها المسرح، فأسرت عشاقها بإحساسها العالي، وعلت الهتافات من محبّيها الذين لم ينفكّوا عن المناداة بإسمها طيلة السهرة معبّرين عن حبّهم الشديد لها. وقد ختمت إليسا الحفل بأغنية “مالي”، كما وشكرت جمهورها، وتمنّت أن يكونوا قد أمضوا معها سهرة جميلة.
el3
وفي مقابلة معها فور إنتهاء الحفل، ذكرت إليسا أن ألبوم “أسعد واحدة” جميل جداً وأخذ حقّه، كما صرحت أن كل إنسان يقوم بمجهود كبير لتقديم أفضل ما لديه، فهي تعمل لإرضاء نفسها أوّلاً وغرورها بفنّها وجمهورها. أما عن إطلالاتها، فصرّحت أنها ترتدي من تصاميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب فهو المفضل لديها وهي فخورة به جداً.
وعن علاقتها بروتانا، وصفت مدير شركة روتانا الأستاذ سالم الهندي بالقلب الطيب، مؤكدةً أنها سعيدة بالتعامل مع روتانا، كما نفت أن تكون المفضّلة لديه، فهو يعامل الجميع بنفس الطريقة، ومن جهتها هي تحبّه كثيراً، وسعيدة بأن الأمير وليد بن طلال يملك روتانا وأن سالم الهندي مديرها، هذا وصرحت أن مدير الشؤون الفنية الأستاذ طوني سمعان يتعب معها ويساعدها كثيراً.
e4
وعن الأغنيات التي تتكرّر بين الفنانين، أكّدت إليسا أن كلّ فنان يؤدي الأغنية على طريقته الخاصة بشعوره الخاص وبإحساسه الخاص، فتختلف بين أداء وآخر، كما وذكرت أنها دائماً تطمح لتقديم الأفضل. وفي الحديث عن عمرو دياب صرّحت إليسا أنّه إذا كان هناك فكرة ديو تجمعها به، فهي موافقة على ذلك، منوهة على أن عمرو فنان كبير.
وفي نهاية الحديث صرّحت إليسا أنها تعمل على ألبومها الجديد، وأكدت أنها لن تصوّر فيديو كليب جديد من ألبومها الأخير، هذا وشكرت روتانا على هذا المهرجان ودولة الكويت والجمهور الكويتي على إستقبالهم المميّز لها.
Loading...
إلى الأعلى