أخبار عاجلة
تامر حسني الأول بين الشخصيات العربية في العالم على كافة الأصعدة والمجالات وليس فنياً فقط

تامر حسني الأول بين الشخصيات العربية في العالم على كافة الأصعدة والمجالات وليس فنياً فقط

يعيش النجم المصري تامر حسني ومنذ سنوات مرحلة متقدمة جداً من النجاح والنجومية، حيث أنه يتمتع بقاعدة جماهيرية لم تشهد لها مثيل الساحة الفنية العربية من قبل.

فمنذ إنطلاقته على الساحة الغنائية والتمثيلية إستحوز تامر على إهتمام الشعب العربي بكافة شرائحه فقلب الموازين وسرق الأضواء بسرعة قياسية وكان الشغل الشاغل للصحافة والوسائل الإعلامية فتصدر إسمه عناوين أهم المجلات والنشرات العربية والعالمية.
نجاحه الساحق والمحبة الكبيرة التي قوبل بها من الجماهير ترجمت بحضور مئات الآلاف لحفلاته في بلاد المشرق، المغرب والخليج العربي، بأغنياته التي إحتلت المراتب الأولى ودون منازع خلال السنوات العشر الماضية، المبيعات القياسية لألبوماته، الإقبال الهائل على أعماله المصورة وتحطيم أفلامه وأعماله التمثيلية الدرامية والسينمائية أرقام ضخمة لم يسبق أن حققها قبله أي شخص على شباك التذاكر والقنوات العربية.

تامر الذي يعرف عنه من خلال أعماله بالتجدد وملاحقة كل ما تقدمه التكنولوجيا وضع نفسه في سباق مع عصر السرعة الإلكترونية فكان السباق عبر مواقع التواصل الإحتماعي حيث يتربع على عرش قائمة الأكثر بحثاً في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا، فإنطلقت صفحات تامر وإحتشد عليها مئات الآلاف من معجبين ومحبين من جمهوره فتفوق على كل النجوم الآخرين. واليوم وبعد فترة من تحطيمه للأرقام القياسية يحتفل تامر وعشاقه بتخطي صفحته الرسمية على الفايسبوك ال ١٠ ملايين معجب ومتابع في سابقة لم يشهد لها مثيل في العالم العربي. هذا ولا يقتصر تفوق تامر على النجوم والنجمات فحسب على الفايسبوك لا بل يكون بذلك الشخصية العربية الوحيدة التي تحصد هذا العدد الهائل فيتفوق به على الشخصيات السياسية، الإجتماعية والفنية كافة ودون منازع.
أما من ناحية القنوات الخاصة على موقع يوتيوب العالمي لتحميل الفيديوهات، تضم قناة تامر الرسمية ما ياقرب النصف مليون منتسب وبذلك يتفوق من خلالها ومرة جديدة على كافة القنوات الأخرى إن كانت خاصة بالفنانين، المشاهير العرب هذا أو قنوات أهم شبكات التلفزة العربية، ما يعني أن عدد المنتسبين إلى قناة تامر يفوق عدد المنتسبين إلى قنوات تحتوي على أهم البرامج والنشرات العربية. ويضاف إلى ذلك نسبة المشاهدة المرتفعة جداً والتي تخطت ال ١٧٢ مليون مشاهدة لما يقارب النصف مليون منتسب رسمي.
من أسرة موقع بتجرد نوجه تحية محبة وتقدير لتامر على هذا الإنجاز الساحق الذي يحققه ويضعه على رأس كافة القوائم العربية فمحبة الجمهور كرّسته الشخصية العربية الأقوى في العالم العربي وبين الأهم عالمياً.
هذا ونبارك له نجاحاته الغير مسبوقة في أعماله إن كان في الأسواق أو إلكترونياً فإسمه يشرف كل عربي على وجه الأرض ويرفع رأس أمم على حيلها.

Loading...
إلى الأعلى