أخبار عاجلة
صفحة “ملك الرومانسية وائل كفوري” تتخطى المليون منتسب وكلمات من القلب لوائل

صفحة “ملك الرومانسية وائل كفوري” تتخطى المليون منتسب وكلمات من القلب لوائل

يشكل عشاق نجم الغناء اللبناني الأوّل وائل كفوري جيشاً من الحبّ والدّعم له فيجتمعون في العديد من الصفحات إلى جانب صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك ومن بينها صفحة “ملك الرومانسية وائل كفوري” التي تخطت المليون معجب اليوم. ولهذه المناسبة وجه المشرفين ومحبّي وائل عبر هذه الصفحة له رسالة من القلب جائ فيها:

“و ائل كفوري .. إسم كبير عندما يذكر تتوافد الألقاب إلينا: الملك, ملك الرومنسية، وريث الأغنية اللبنانية, ملك الإحساس, وحتى إن بعض الفانز لقبوه بملك ال LIVE لأدائه المتميز عندما يغني على المسرح ويفاجئ كل المستمعين. أنا من الناس التي لم تعتاد قدرات وائل الصوتية وإحساسه. ولو سمعته مئة سنة و أكثر لن أعتاد إحساسه الرائع وقدراته الصوتية .. سأتفاجأ في كل مرة. فمن منا لم يبكي على حكم القلب ومن منا لم تدمع عينه على حبك عذاب و تبكي الطيور؟

 إحساس وائل وصوته الخيالي شيئان لا يمكن غض النظر عنهما.

وائل كفوري، الذي أصر على الغناء باللهجة اللبنانية ولم يقدم إلا الأعمال الراقية والراقية فقط، كسر القاعدة وجمع محبين من جميع أنحاء العالم العربي وجعلهم يعشقون أغانيه اللبناني.

واليوم بعد أن حصلت يا كفوري على مليونك الأول, أهنئك يا ملك, أهنئك وأهنئ لبنان بفنان رفع مستوى الفن و الغناء اللبناني إلى مستوى آخر لا ينفع ان يقارن مع غيره و بشهادة الجميع. أنت وبكل بساطة خلقت لون خاص بك ورسمت خطاك بدراسة و تمعُن وكما يقال “واثق الخطوة يمشي ملكاً”.

إستمر في تقديم الأفضل, علِمهم الفن الراقي, لأنك ومنذ بدايتك و انت تقدم ما يليق بك أولاً وبالتالي أعمالك متكاملة راقية من مستوى آخر ومتميز.

أهي صدفة أن هذه الصفحة بالذات أصبحت أكبر صفحة للكفوري على الFACEBOOK؟؟ أعتقد أن هناك رسالة موجهة من محبين الكفوري إلى وائل وهي أن اللقب الأبرز له هو ” ملك الرومنسية” و قد استحقه و بجدارة.

بالآخر وعلى طريقتنا الكفورية يا كفوري:

محبتنا يا ملك ما بتنقاس بمليون .. وتنين

محبتنا الك مدوبلة القلب عاملتو .. قلبين

وتا نحمل محبتك الفينا

ستعرنا فوق قلوبنا قلوب .. بالدين

توصفلك قديش منشوف حالنا فيك

وقلوبنا بتكبر فيك .. والعينتين

منسمعك.. بتقسمنا كل واحد نصين

نص مبهور .. بحلا صوتك

والنص التاني بإحساسك يلي من صدقو

بكَى الحجر ع الطْراف بالنُص وعا الميلتين”.

KfouryZeina

page

Loading...
إلى الأعلى