أخبار عاجلة
بالصور: سيرين عبد النور دون عنواين “بلا حدود”

بالصور: سيرين عبد النور دون عنواين “بلا حدود”

عقدت شركة Natural Star مؤتمر صحفي في “Le Mall” في منطقة ضبية، تحت عنوان “بلا حدود” وهو برنامج النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الواقعيّ الذي يتألّف من 26 حلقة. مدّة الحلقة الواحدة 45 دقيقة، وقد تبقّى من تصويره 6 حلقات فقط، وذلك بحضور سيرين، الإعلامي والناقد الفنيّ جمال فياض، المنتج نجيب صباغ والمخرج بهاء خدّاع، وأهل الصحافة والإعلام.

cyrine2

وخلال المؤتمر أعلن صباّغ أن التصوير تم في لبنان، الأردن، مصر وسيستأنف في أوروبا حيث لا يتضمّن البرنامج أي تمثيل أو تحضير مسبق، فالسيناريو يكتب نفسه لدى الوصول الى موقع التصوير، وسط العديد من القضايا الإجتماعية، منها التطرّف، المخدّرات، العنف ضد المرأة، وغيرها، وقد أكّد المنتج أن سيرين لها تأثير كبير على المحيطين بها والجمهور، كما ونوّه على أنها تفيض أمل وطاقة إيجابية.

cyrine3

وفي كلمتها، شكرت سيرين أهل الصحافة والإعلام على حضورهم، وتمنّت أن ينال البرنامج إعجابهم، لأنها سعيدة بهذه الخطوة، كما وأكّدت أنّ البرنامج يحمل رسالة إنسانيّة، وهذا ما ما تسعى إليه من خلال أعمالها الدرامية التي قدمتها، حيث تعتبر أن الدراما هي مرآة المجتمع أمّا “بلا حدود” هو المرآة الكبرى لهذا المجتمع. وأكّدت سيرين أن برنامج “بلا حدود” هدفه أن يكشف عن المشاكل التي يتمّ التعتيم عليها في العالم العربيّ، وعن الجزء الأكبر من الذي يظهر في نشرات الأخبار. كما ووضّحت سيرين عدم دخولها في خضم المعركة السياسيّة، إيماناً منها أن البرنامج إنسانيّ ولا يتطرّق الى أيّ مواضيع سياسية.

cyrinefans

كما وتحدّثت سيرين عن تفاصيل البرنامج، حيث تنتقل أحداثه من الحشرية لمعفرة مشكلة، الى التعاطف معها، ومن ثم السعي لمساعدة المعنيين بها. حيث أنّ معد البرنامج شربل عون كان يلاحق الأحداث لإعدادها بناء على عنصر المفاجأة الذي كان يغيّر مسار الأحداث. وذكرت سيرين أن ما رأته تخطّى الظلم بكثير، حتى أنّها تفادت التطرق إلى تفاصيل بعض القضايا خوفاً على الشخص المعني.

هذا وحضرت المؤتمر الإعلامية ماغي عون التي ستشارك في البرنامج وستكون الى جانب سيرين في المواقف الإنسانيّة، والتي ساعدتها بالتعامل مع بعض المواقف نظراً لخبرتها الطويلة في هذا المجال. كما ودمعت عيون سيرين عندما تحدّثت ماغي عن حالة صادفتهم مؤخراً، وهي فقدان أحد الأشخاص الذين كان لهم قضية خاصة في البرنامج.

وقد كان لموقع بتجرد مقابلة خاصة مع سيرين سنعرضها لكم خلال الساعات القليلة المقبلة فترقبوها.

Loading...
إلى الأعلى