أخبار عاجلة
بالصور: إليسا ملكة متوّجة بمشاعر الحبّ، العاطفة والرومانسيّة خطفت الأنفاس في نهائيات DWTS

بالصور: إليسا ملكة متوّجة بمشاعر الحبّ، العاطفة والرومانسيّة خطفت الأنفاس في نهائيات DWTS

إفتتحت النجمة اللبنانية إليسا الحلقة النهائية من الموسم الثاني من “رقص النجوم – Dancing With The Stars” الذي يُعرض على شاشة الـ mtv اللبنانية ويقدّمه الإعلاميّان كارلا حداد ووسام بريدي، وقدّمت ملكة الإحساس أغنية “أسعد وحدة” وسط أجواء مليئة بالحماس والطاقة الإيجابيّة التي زرعتها على مسرح البرنامج وتألّقت بفستان قصير مميز من اللونين الأسود والأبيض وتمايلت على أنغام أغنيتها بحرفيّة عالية فخطفت الأنفاس.

وحول سؤالها عن السبب الذي يجعلها أسعد واحدة، ذكرت إليسا أن كلّ من يحبّها ويحاوطها يكون حافز لسعادتها، وإن كانت مغرمة تكون أسعد واحدة، فعلّقت كارلا: “هل أنت مغرومة اليوم؟”، قالت إليسا: “أنا أسعد واحدة”. كما أكّدت إليسا أنّها تحضّر لألبومها الجديد وتمنّت أن تكون الأجواء مناسبة لإطلاقه. كما وذكرت أنّها تحبّ الرقص، وكانت ترقص التانغو منذ سنوات، الأمر الذي جذبها ودفعها للمشاركة في هذا البرنامج. وعبّرت إليسا عن دعمها لبرنامج “رقص البرنامج” والبرنامج الجديد الذي سيبصر النور قريباً “so you think you can dance”، كما وأثنت على التقدّم الواضح من الموسم الأوّل للموسم الثاني من البرنامج.

elissaa

أمّا في إطلالها الثانية، قدّمت إليسا أغنية “في عيونك”، فتألّقت على المسرح كالملكة متوّجة بمشاعر الحبّ والعاطفة، الرومانسيّة والإحساس التي نقلتها للمشاهدين، فسرقت الجمهور العربي معها الى عالم آخر، وتمنّت التوفيق الى المتباريتين مايا نعمة ودانيلّا رحمة، وأثنت على تفوّقهما وبراعتهما المدهشة في الرقص.

ونفيد بالذكر أنّ دانيلّا رحمة توّجت الأولى في نهاية الحلقة، وذلك بعد تصويت كثيف ومنافسة حادّة، قد تسلّمت الكأس الخاص بـ dancing with the stars.

Loading...
إلى الأعلى