أخبار عاجلة
باسم يوسف: لن أرشح السيسي لمقعد الرئاسة، و30 يونيو أنقذني من بطش الإخوان

باسم يوسف: لن أرشح السيسي لمقعد الرئاسة، و30 يونيو أنقذني من بطش الإخوان

حلّ الإعلامي الساخر باسم يوسف ضيفاً على الحلقة اﻷولى من برنامج “بوضوح” في ضيافة الإعلامي عمرو الليثي مساء السبت عبر شاشة قناة الحياة، وأكّد خلال اللقاء على أنه بالرغم من العروض التي حصل عليها من قبل العديد من المحطات التليفزيونية اﻷجنبية، إلّا أنه أصرّ على الظهور ببرنامجه “البرنامج” من خلال شاشة مصرية تبث من داخل مصر وتخضع لقوانين مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية كما وعد سابقاً.

bassem youssef

وعن ترشيح المشير السيسي في إنتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة، أكد يوسف أنه يفضل بقائه في منصبه كوزير للدفاع، وعدم ترشحه للرئاسة، مضيفاً “من الأفضل أن يبتعد الجيش عن ألاعيب السياسة”. كما أضاف أنه إذا ما إضطر للإختيار بين سامي عنان، عمرو موسى، حمدين صباحي والسيسي، فأنه سيلجأ للبرنامج الإنتخابي لعمرو موسى وصباحي للإختيار من بينهما.

ورفض الإعلامي الساخر وصف 30 يونيو بالانقلاب، كما رفض وصفها بالثورة الكاملة، مؤكداً أن 30 يونيو أنقذته من بطش الإخوان، حيث كان على قوائم المستهدفين على حد وصفه. من جهة أخرى إنتقد يوسف أداء الإعلام المصري واصفاً إيّاه بالإعلام الموجه، وغير المهني وغير الحيادي. ويذكر أن الجمعة المقبلة ستشهد أولى حلقات برنامج “البرنامج” بعد إنتقاله لقناة MBC مصر.

Loading...
إلى الأعلى