أخبار عاجلة
متابعة خاصة: سيرين عبد النور تثير غيرة ميس حمدان بذكائها وجمالها وزوجها يفقد صوابه

متابعة خاصة: سيرين عبد النور تثير غيرة ميس حمدان بذكائها وجمالها وزوجها يفقد صوابه

نستكمل معكم طغتيتنا اليومية لمسلسل “لعبة الوت” من بطولة الممثلة اللبنانية الرائعة سرين عبد النور، عابد فهد، ماجد المصري، يوسف حداد بالإشتراك مع الممثل اللبناني الشاب عصام بريدي الذي قلب مجريات الأحداث بمساعدته لنايا بالهرب من زوجها خلال الحلقة السابقة ورسم لدى المشاهدين العديد من التساؤلات حول طبيعة العلاقة التي تربطه بها، فما حدث في الحلقة السابقة يعتبر نقطة تحول مهمة في حياة نايا وزوجها الذي فقد جنونه بعد إختفاءها ظناً منه أنها قد تكون بين أعداد الموتى.

لكن ما لا يعرفه أن نايا المجروحة واليائسة قررت الخروج من السجن الذي كان يفرضه عليها وكانت لتقوم بالمستحيل للتخلص من الحياة الوحشية معه فإنتقلت إلى مرحلة جديدة من حياتها في مصر بعيداً عن لبنان الذي لم يعد يتسع لها ولعاصم معاً حيث كان بإنتظارها وظيفة في شركة محترمة والعديد من المغامرات التي طبعاً ستكشف الأيام المقبلة النقاب عنها.

 cyrmain

وقد بدأت التطورات تأخذ مجراها فور إستلامها لوظيفتها الجديدة حيث أنها لفتت أنظار الموظفين وأوقعت دون أن تدري المدير الذي تجمعه علاقة حب مع فتاة أخرى بإعجابها.  وهنا يجب الوقوف قليلاً عند أناقة سيرين عبد النور حيث يظهر يوماً بعد يوم الإنتاج الضخم على العمل ما أضاف إلى جمالها الساحر أناقةً خاصةً وأنها تعتبر الرائدة في هذا المجال في وطننا العربي.

الغموض الذي كان مسيطراً حول كيفية هروب نايا، زال فتبينا للمشاهدين أنها خططت مسبقاً للعبتها، بإتقان، فأعطت عاصم أدوية منومة  بعد ان بلّغتها طبيبتها ان الاخير ذهب الى طبيب نفساني واخبره انه هو المريض فأخذت حذرها ومن ثم اقفلت خط عاصم، واطفأت الفيلا كي تتمكن من التدرب على السباحة قرب الشاطئ، واخيراً اشترت سيارة الخضار كي تهرب فيها.

 cyrine

وفي عودة إلى أحداث مصر، دعيت نايا على عشاء عمل مع زملائها في الشركة، فبدأت حبيبة كريم(نهى)  وهي موظفة في الشركة بالتصدي لها بالكلام، من شدّة غيرتها منها، ما دفعها للذهاب الى منزل كريم لتواجهه الا ان الاخير وضع لها حدّ وطردها بطريقة لبقة في الوقت نفسه، إتصلت نايا بفادي الذي ساعدها على الهروب، لتطمئن على الاجواء بعد اعتقادهم انها انتحرت

لكن ماذا ينتظرها وراء حياتها وعملها الجديد؟ هل ستعيش قصة حب ثانية مع كريم؟ وماذا عن جبران الذي انتظر سنين ليقترب منها وهي التي كان يسكن طيفها باله حتى قبل أن يتعرف إليها، فهل يخرج من الصورة مع هروبها؟ أم يخبره صديقه عن حقيقة ما حدث فيذهب للبحث عنها؟  ترقبونا في في تغطية خاصة بعد حلقة الغد لنتابع معاً مستجدات أقوى مسلسلات رمضان لهذا العام…

Loading...
إلى الأعلى