أخبار عاجلة
مايا دياب: زياد الرحباني طلب يدي من زوجي، لم أقلّد هيفاء وهبي، وباسم فغالي يعاني من إفلاس فنّيّ

مايا دياب: زياد الرحباني طلب يدي من زوجي، لم أقلّد هيفاء وهبي، وباسم فغالي يعاني من إفلاس فنّيّ

حلّت النجمة اللبنانية مايا دياب ضيفة على برنامج “نوّرت” الذي تقدّمه الفنانة أروى عبر قناة الـ MBC، حيث تطرّقت في اللقاء على عدّة مواضيع، منها علاقة الصداقة التي تجمعها بوائل كفوري، تقليد باسم فغالي لها، ألبومها مع زياد الرحباني، وعلاقتها بهيفاء وهبي.

عن علاقتها المتينة بالفنان زياد الرحباني، أكّدت أنّه إقترح عليها في البداية العمل على أغنية تجمعهما فنياً ثم تحوّل العمل إلى خمس أغنيات ستطلقها في في ألبوم خاصّ.

وفي سؤال أروى عن من يعرف أكثر عن وائل كفوري مايا أم إليسا، أجابت مايا: “إسألي إليسا”، وبعد إصرار أروى قالت مايا: “أنا ما بجاوب يمكن إليسا”.

mew

وفيما يتعلّق بالمشكلة بينها وبين الظاهرة الفنيّة باس فغالي، أكّدت مايا أنها لم ترفع قضية حتى الآن ضده، حيث قلدّها في حلقة “بعدنا مع رابعة”، معتبرة أن “المشهد لم يكن مضحكاً وكان مبالغاً فيه”. وقالت: “نقلد الشخص عبر تقليد حركاته، او المونولوغ عبر زيادة أحاديث غير موجودة، أو الكاريكاتور عندما نكبّر أمر صغير، وكلها قد تضحك الناس، وباسم لم يفعل أي شيء من هذه، لم يكن تقليده ضمن إطار التهذيب”.

وأضافت “أنا أحب باسم فغالي وأحترم موهبته وهذا الفن النادر في العالم العربي، ولكن يبدو أن باسم وصل لمرحلة تسمى الإفلاس الفني وتلفظ بكلمات نابية تجرّح بالناس، والجمهور لا يهمه أن يسمع مثل هذه الكلمات والألفاظ”.
وعن عدم السماح له بتقليدها ليلة رأس السنة قالت وبصراحة: “زوجي أرسل شخصاً لباسم قال له أن لا يقلدني”. وكنا ننتظر باسم ليضحكنا ولكن هذه المرّة لم يفعل، وتابعت: “ليس من المعقول أن يعاني كل المشاهدين من مرض نفسي لأنهم لم يضحكوا على ما قدمه باسم، ولكن يبدو أن المرض النفسي كان موجوداً عند أحد آخر”.

0Basem-Feghali-+-Maya-Diab

أمّا عن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، أكّدت أن علاقتها فيها جيّدة وهي لا تقلّدها، ووضّحت أنها كانت أوّل من إرتدى قناع الـCatwoman، حيث أكّدت أنّها ظهرت به في عيد الحبّ العام الماضي، فيما إرتدته هيفاء منذ أشهر في كليبها “إزاي أنساك”. وتابعت “أحب هيفاء، أنا وهي لا نشبه بعضنا البعض ونتمتع بالجمال، وكلّ واحدة منّا لها جمهورها”

021513671627916

Loading...
إلى الأعلى