أخبار عاجلة
بالصور: كاظم الساهر إكتمل فريقه، شيرين طلبت إجتماع سرّي، وتعادل بين عاصي الحلاني وصابر في The Voice

بالصور: كاظم الساهر إكتمل فريقه، شيرين طلبت إجتماع سرّي، وتعادل بين عاصي الحلاني وصابر في The Voice

إنطلقت الحلقة الرابعة من مرحلة “الصوت وبس” من برنامج أحلى صوت The Voice على قناة الـ mbc والـ lbci وسط حماس كبير من الجمهور الذي تواجد في الإستوديو، وغيره من المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث يستمع المدربين الأربعة قيصر الغناء العربي كاظم الساهر، فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، النجم التونسي صابر الرباعي، والنجمة المصرية المتألّقة شيرين عبد الوهاب، الى أصوات المشتركين، ووحده الصوت الجميل يستطيع أن يهزّ كرسيّهم نحوه.

ومع إقتراب إنتهاء هذه المرحلة، بقي مواهب قليلة جداً حتى تكتمل الفرق الأربعة، حيث كانت إختيارات المشاركين متأنيّة في للإعتماد على الفريق المناسب وإنضمامهم إليه، كما وكان للمدربّين الأربعة أساليب جديدة وخاصّة للوصول إلى الهدف الأساسي والفوز بـ”أحلى صوت”.

main voice

المشترك الأوّل سامر سعيد من العراق، وقدّم موال “البستان” لمحمد عبد الجبار، وقد إلتفّ له المدربّون الأربعة في اللحظة الأخيرة، لكن إنضم سامر الى فريق كاظم. وعلّق كاظم قائلاً: “صوتك جميل جداَ يعكس تمسك الوطن العربي بأرضه، المحبة، والسلام”

المشترك الثاني كان خالد الخياط من مصر، وقدّم “يا عيني عالصبر” للراحل الكبير وضيع الصافي، محاولاً إبهار المدربين بصوته، وقد إلتفّت له شيرين فقط وبالتالي إنضم الى فريقها. وقالت شيرين: “أنا مبسوطة بانضمامك الى فريقي، انت قدرت تلسطنّي وده حاجة صعبة حد يعملها!”

v1

المشترك الثالث كان أحمد حسين من لبنان، وقدّم أغنية “كامل الأوصاف” لعبد الحليم حافظ، حيث كانت هذه الأغنية كفيلة بإلتفاف شيرين، صابر وكاظم له، ورغم حبّه الشديد لهم جميعاً، لكنّه إختار الإنضمام الى أستاذه الكبير كاظم الساهر. وقد علّق الرباعي على الموضوع: “أحمد واثق من صوته ومتمكن جداً، بس هو اختار فريق كاظم ، مبروك عليك يا استاذ!”

المشترك الرابع كان زاهر بن عبد الله من تونس، تعلّم الغيتار منذ صغره، ولكن لسوء الحظ لم يلتف له أحد من المدربين عند غنائه “Tears In Haven”، لكنّهم تمنّوا له كامل التوفيق.

المشترك الخامس كان محمد الفارس من العراق، وقد كان صابر الرباعي الوحيد الذي إلتف لصوت محمد الفارس، حيث وعده الأخير قائلاً: “حتكسر فيّ الدنيا”، وقد علّقت شيرين: “إنشالله إنتو الإثنين تكسروا الدنا، ونقعد نحن بقى على قوالب”

v2

المشتركة السادسة كانت نضال إبروك من المغرب، حيث جمعها برنامج The Voice بوالدتها بعد 3 سنوات غربة، وقدّم أغنية “إفرح يا قلبي” لأم كلثوم، وقد إلتفّ لها كلّ من عاصي وشيرين، فإختارت عاصي الذي علّق: “أداء نضال كان جميل مع انو اختارت أغنية صعبة، انا سعيد بانضمامها الى فريقي!”

أمّا المشتركة السابعة كانت سحر الصديقي من المغرب، وقدّمت أغنية “Think” لـ Aretha Franklin، وقد سحرت المدربّين الأربعة بصوتها وحماسة والطاقة الإيجابية التي خلقتها على المسرح، فإلتفّ الأربعة لها، لكنّها إختارت الإنضمام الى فريق عاصي.

v3

المشتركة الثامنة كانت حنان الخولي من مصر وقدّمت أغنية “لو تعرفوا” للنجمة أصالة نصري، وقد إلتفّت لها شيرين فقط وبالتالي إنضمّت فريقها.

أمّا المشترك التاسع، فكان عبد العزيز المعنّى، الذي قدّم أغنية “ما قصدت” لـ عباس ابراهيم، وبعد أن إلتفّ له كلّ من صابر كاظم وشيرين، إختار عبد العزيز الى فريق صابر.

v4

المشتركة العاشرة كانت شيريل خيرالله من لبنان، وقدّمت أغنية “Je Suis Malade” لـ Lara Fabian و”كيف” لـ كارول سماحة، وقد إلتفّ لها عاصي، شيرين وصابر، وإختارت شيريل فريق صابر لتستكمل رحلتها في البرنامج معه.

المشتركة الحادية عشر كانت كنزا بلانكا وقدّمت أغنية “Price Tag”، وتميّزت بصوتها الذي يشبه صوت طفلة، لكنها لم تتمكّن من إقناع المدربين بموهبتها ولم يلتف لها أحد منهم.

أمّا المشترك الثاني عشر والأخير، كان كرار صلاح وقدّم أغنية “أنام وما يجيني النوم” فأذها المدربّين الأربعة، الذين إلتفّوا له وتنافسوا لنيل موهبتهم في فريقه، لكنها إختار شيرين عبد الوهاب.

v5

ومع إنتهاء الحلقة الرابعة من مرحلة الصوت “الصوت وبس”، تكون قد إرتفعت حدّة المنافس. وقد توزّعت المواهب على فرق المدرّبين الأربعة على الشكل التالي: سامر سعيد- فريق كاظم / خالد الخياط- فريق شيرين / أحمد حسين- فريق كاظم / محمد الفارس- فريق صابر / نضال إبروك- فريق عاصي / سحر الصديقي- فريق عاصي / حنان الخولي- فريق شيرين / عبد العزيز المعنّى- فريق صابر / شيريل خيرالله- فريق صابر / كرار صالح- فريق شيرين.

ومعظم الفرق قد إكتملت تقريباً، لا سيّما من ناحية كاظم الساهر الذي ضمّ حتى الآن 12 موهبة إلى فريقه. أمّا شيرين عبد الوهاب فقد طلبت إجتماعاً سرّياً للكشف عن خريطة فريقها والأماكن المتبقية فيه، وجمعت 11 موهبة حتى الآن وبقي لديها موهبتين للحلقة المقبلة. فيما تعادل صابر الرباعي وعاصي الحلاني في ضمّ المواهب إلى فريقيهما مع 9 مواهب منذ بداية الموسم وحتى الآن.

Loading...
إلى الأعلى