أخبار عاجلة
بالفيديو: جوزيف عطيّة مثال للنجم اللبناني الشاب وأشعل برنامج “بعدنا مع رابعة” في حلقة مميّزة

بالفيديو: جوزيف عطيّة مثال للنجم اللبناني الشاب وأشعل برنامج “بعدنا مع رابعة” في حلقة مميّزة

حلّ النجم اللبناني الشاب جوزيف عطيّة ضيفاً على برنامج “بعدنا مع رابعة” الذي تقدّمه الإعلاميّة المتألّقة رابعة الزيات على شاشة قناة الجديد، وقد شاركه في الحلقة كل من الممثلة المتألّقة ندى أبو فرحات، الملحّن رواد رعد والمقدّمة كارين سلامة. وإفتتح جوزيف الحلقة بأغنيته المنفردة الجديدة “ويلك”، التي حققت نسبة عالية من المشاهدات على اليوتيوب، في فترة وجيزة. وبالحديث عن الأغنية، نوهت طرحت رابعة موضوع العنوان الذي حملته أيضاً أغنية قديمة للنجمة الإماراتية أحلام، فإعتبر جوزيف أن الأمر قد يكون حصل نتيجة توارد أفكار بين الشعراء، كما وأكّد أن هناك شحّ في الكلمات.

وقد قدّم جوزيف خلال الحلقة مجموعة من الأغنيات اللبنانية منها “عندك بحرية”، “لبنان رح يرجع”، وغيرها، حيث عزف على الطبل والدربكة فإهتزّ مسرح البرنامج وتراقص الضيوف على إيقاع الدبكة. وبعد أن قدّم جوزيف أغنية”بوسّتك”، سألته رابعة عن الوقت الذي سيغنّي فيه لحماته، فصرّح اأن لوقت لا يزال مبكراً على هذا الموضوع، منوهاً أنه لا يفكّر في الموضوع إلاّ في حال وجد الفتاة التي ستحبّه لشخصه بعيداً عن أنه فنان، وفضّل الإنتظار وأكّد أنه يتصرّف على طبيعته، حتى أنّه يقوم أحياناً ببعض الأخطاء التي لا يجب أن يقوم بها، كونه نجم وتحت الأضواء.

وفي فقرة الصندوق الأسود، سحبت زيات بطاقة وكان على جوزيف الإجابة عن موضوع وجه الشبه بينه وبين البوب ستار رامي عياش، فرفض جوزيف التحدّث عن الموضوع وإكتفى بالقول: “ما بدي جاوب، ما إلي جلادة إحكي بالموضوع”. أمّا في سؤال زياد سحّاب وعمّا إذا كان هناك عوامل ساعدت في نجاحه في الموسم الثالث من ستار أكاديمي، أكّد عطية أن إشتياق الشعب اللبناني وحماسهم لفوز طالب لبنانيّ، كما والظروف السياسية لعبت دورها، فكانت المحصّلة  فوزه وإنطلاقته القويّة.

كما وتضمّنت الحلقة مواقف طريفة ومضحكة، وإختتم جوزيف الحلقة بأغنية “الليلة رايحين على بيتنا” كما وشكر وباقي الضيوف الإعلامية رابعة الزيات على هذه الحلقة المميّزة. وأثبت جوزيف أنّه نجم لامع في سماء الفنّ، يتميّز بالتواضع والعفويّة رغم إتسّاع جماهيريّته حول كافّة أقطار العالم العربيّ.

Loading...
إلى الأعلى